رئيس جامعة #عدن يُدشن فعاليات الأسبوع العلمي الثالث لقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ متابعات الاثنين 15 أبريل 2019 02:19 مساءً

برعاية فخامة الأخ/ رئيس الجمهورية وبإشراف الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي دشن رئيس الجامعة صباح اليوم بقاعة أبن خلدون بكلية الآداب بجامعة عدن فعاليات الأسبوع العلمي الثالث لقسم الصحافة والإعلام.

وفي حفل إفتتاح الأسبوع لفعاليات اليوم المفتوح والمعرض العلمي المكرس للإحتفاء بتأسيس قسم الإعلام بكلية الآداب القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أكد من خلالها على أهمية هذا اليوم المتميز بإبداعات الطلاب في قسم الصحافة والإعلام بجامعة عدن .. واصفاً هذا اليوم بالعرس الأكاديمي للجامعة الذي يأتي بدعم سخي من الهلال الأحمر الإماراتي ..مؤكداً سعيه الجاد والمستمر لتأسيس كلية الإعلام خلال المستقبل القريب القادم كون قسم الإعلام حالياً يعتبر من الأعمدة الأساسية بكلية الآداب .

من جانبه القى الدكتور/ محمد علي ناصر رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب كلمة أوضح فيها: أن هذا الأسبوع يحتوي على العديد من الفعاليات التي من خلالها سيتم مناقشة تعديل مناهج قسم الإعلام بالإضافة إلى تنظيم الندوات العلمية والمسابقات الثقافية والورش التطبيقية.

كما تخلل الحفل العديد من الوصلات الغنائية والقصائد الشعرية التي نالت إستحسان الحاضرين.

عقب ذلك طاف رئيس الجامعة بمعية رئيس قسم الصحافة والإعلام بمعرض الصور والكتاب الخاص بفعاليات الأسبوع الإعلامي العلمي الثالث.. وعبر عن إعجابه بمحتويات المعرض الذي جسد قدرات الطلاب الإبداعية.

حضر حفل الإ فتتاح الأستاذ/ فضل الشاعري وكيل محافظة الضالع والدكتور/ علي ناصر الزامكي عميد كلية العلوم التطبيقية والدكتور/أبوبكر بارحيم مديرعام مركز الإستشارات الهندسية بجامعة عدن والأخ/ محمدعبدالله حسين مديرعام مكتب الثقافة بمحافظة عدن والدكتور / ياسر باعزب مديرعام الإعلام بمحافظة أبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس جامعة #عدن يُدشن فعاليات الأسبوع العلمي الثالث لقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق