#أبين: صندوق النظافة والتحسين ينفذ حملة نظافة في مديرية #مودية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/جمال محمد حسين الجمعة 12 أبريل 2019 01:01 صباحاً

دشن مدير عام صندوق النظافة والتحسين أبين الأخ أسامة الموقري ومعه مدير عام مديرية مودية وبحضور عدد من الشخصيات و المشائخ والأعيان في مديرية مودية اليوم حملة نظافة واسعة لشوارع مودية وقد أشرف على حملة التدشين مدير عام مديرية مودية عبدالناصر العزي الذي كان مرافقا لمدير عام صندوق النظافة والعمال في جميع مواقع العمل.

 

و أشاد مدير عام مودية عبدالناصر العزي بجهود مديرعام صندوق النظافة أسامة الموقري وكذلك جهود عمال الصندوق وقدم شكره شكره لمحافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين على دعمه لحملة النظافة لمديرية مودية.

 

كما قدم شكره لمدير عام صندوق النظافة أسامة الموقري على هذه اللفتة والمتمثلة بحملة النظافة لمديرية مودية ونزولهم للمديرية وتنفيذ حملة النظافة وهذه أول مرة يتم فيها النزول من قبل إدارة صندوق النظافة وتنفيذ حملة في موية معتبر تلك الخطوة بادرة خير من إدارة صندوق النظافة الحالية وتبشر بكل خير.

 

 بدوره مدير عام صندوق النظافة أسامة الموقري أوضح أن حملة النظافة لمديرية مودية نفذت اليوم وتم استخدام الشيول واربع سيارات لنقل مخلفات القمامة ومخلفات البناء.

 

كما إجتمع مدير عام الصندوق بعمال وادارة النظافة بحضور مدير عام مديريةمودية وتم عمل خطة متكاملة في مجال النظافة والتحسين كما تم تحديد نفقة تشغيلية للنظافة في مديرية مودية وناقش الموقري مع مدير عام مديرية مودية موضوع الحديقة وتحديد مساحة مناسبة لتحويلها الى حديقة ومتنفس لأبناء مديرية مودية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #أبين: صندوق النظافة والتحسين ينفذ حملة نظافة في مديرية #مودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق