اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي #الحزام_الأمني بجبل العر بـ #يافع

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتم صباح اليوم الخميس ١١ابريل ٢٠١٩م في معسكر جبل العر بيافع الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي قوات الحزام الأمني قطاع يافع والتي استمرت ٧٠يوما تحت اشراف ودعم من دولة العربية المتحدة .

 

وفي حفل الختام الذي حضره القائد عبدالرحمن شيخ عضو هئية رئاسة المجلس الانتقالي ومستشار قائد والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس المجلس الانتقالي محافظة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية 

ألقى القائد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج كلمة رحب بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته، كما هنئ فيها الخريجين من الدورة متمنيا لهم التوفيق في مهامهم العملية .

 

وقال الربيعي في كلمه له مخاطبا الجنود : اليوم تنتقلون من المهام التدريبية إلى المهام العملية وتقع على عاتقكم مسؤلية الحفاظ على الأمن في مناطقكم من خلال محاربة العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون والظواهر الدخيلة التي تقوض السلم الاجتماعي وتزعزع الأمن والاستقرار ومن خلال التدريب والتأهيل الذي تلقيتموه ستشكلون رافدا قويا للأجهزة الأمنية في قطاع يافع .

 

 

وشكر الربيعي المدربين على الجهود التي بذلوها لإنجاح هذه الدورة.

 

وثمن قائد الحزام الأمني القائد جلال الربيعي دعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي للأجهزة الأمنية وتدريبها وتأهيلها تكون قادرة على مواجهة كل الصعوبات والتحديات التي تواجهها .

 

وعبر العميد منير اليافعي "أبو اليمامة"قائد الأول دعم وإسناد عن فخره واعتزازه حضور حفل تخرج الدفعة الثالثة من قوات الحزام الامني في جبل العر بقوله: هذا الجبل الشامخ الذي يمثل رمزية لدى أبناء يافع خاصة والجنوب العامة باعتباره أول موقع عسكري يتم تحريره من قبضة النظام السابق .

 

مضيفا أن تخرج هذه الدفعة يأتي امتدادا لتخرج دفعات سابقة في كافة المحافظات الجنوبية حيث تعتبر هذه القوات هي النواة الرئيسة لبناء جيش جنوبي مؤهل ومدرب.

 

وخاطب ابو اليمامة الجنود بالقول : نشد على أياديكم إلى بذل المزيد في اكتساب الخبرات العسكرية والقتالية في قادم الأيام والتي تمكنكم من الدفاع عن كافة الأراضي الجنوبية .

 

كما شهد الحفل استعراض المتدربين لعدد من المناشط التي تلقوها في الدورة منها "الاقتحامات ،والعاب القتال المختلفة ،والتسلق بالحبال وغيرها والتي نالت استحسان جميع الحاضرين.

 

وفي الختام سلمت الشهادات التقديرية للمبرزين من المستجدين والمدربين ،باالاضافة إلى تكريم قائد قوات الحزام الأمني بلحج جلال الربيعي وركن التوجيه المعنوي قطاع يافع إسماعيل طماع والمكتب الإعلامي بمحافظة لحج من قبل دائرة التوجية المعنوي لالوية الاسناد والدعم 

 

حضر حفل التخرج مدير عام مديرية الحوطة انيس العجيلي وناجي اليهري قائد الكتيبة ٥عاصفة وعدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية وقيادات وأعضاء المجالس الانتقالي بمديريات يافع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي #الحزام_الأمني بجبل العر بـ #يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق