كلية الطب بجامعة #عدن تكرم المشاركين بأسبوع الطالب الجامعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرمت عميدة كلية الطب والعلوم الصحية الدكتورة "سوسن باخبيرة" ومدير الأنشطة بالكليّة الدكتور "عبد الفتاح السعيدي" الطلاب المشاركين في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي.

والطلاب المشاركين في مبادرة بنيان الذين عملوا على تنظيف الكلية ومرافقها كمنطلق أولي لمبادرة أكبر تهدف إلى ترتيب وتنظيم الكلية بشكل أكبر 

 

وخلال التكريم الذي أقيم صباح اليوم تم تكريم الطلاب المشاركين والفائزين بالمسابقات ورؤساء الأقسام بشهائد تقديرية، وتم إهداء درع تكريمي لرئيس جامعة الدكتور الخضر لصور، 

 

وألقيت في حفل التكريم كلمات وقصائد شعرية جميعها تحث على الاجتهاد والمثابرة في طلب العلم.

 

وألقى مدير الانشطة بكلية الطب الدكتور عبد الفتاح السعيدي كلمة هنئ فيها الطلاب الفائزين بالمسابقات التي أقيمت في أسبوع الطالب الجامعي وحقق فيها طلاب الطب نسب عالية على مستوى الجامعة.

 

وشكر السعيدي رئاسة الجامعة وعمادة الكلية على إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية والفكرية والثقافية التي تحفز الطلاب وتنمي معارفهم.

 

كما ألقت الدكتورة سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية كلمة تهنئ فيها أبناءها الطلاب وتشيد بجهودهم وقالت أن الطلاب هم أساس الكلية وأنهم رفعوا الكلية عالياً بين بقية الكليات في منافسات الجامعة لأسبوع الطالب الجامعي الواحد والعشرون وشكرت بدورها رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على كل ما يقدمونه من جهود لإقامة الأنشطة التنافسية بين الطلاب والتشجيع على الإبداع كما شكرت الدكتور عبدالفتاح السعيدي مدير الأنشطة وأشادت بدور الأقسام المشاركة في هذه الفعالية.

 

وتخللت الفعالية كلمة لنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د/محمد عقيل العطاس كلمة أشاد فيها بدور طلاب الطب في صنع الإبداع على مستوى الجامعة ككل وليس كلية الطب والعلوم الصحية فقط. 

وألقى الدكتور محمد عبد الرزاق الدرويش قصيدة شعرية احتفالا بهذا النجاح الذي حققه طلاب كلية الطب في كسب عدد من الجوائز في فعاليات ومسابقات أسبوع الطالب الجامعي.

وكذلك تخلل التكريم فقرات موسيقية وسحب على جوائز قيمة منها ثلاث تأشيرات عمرة وسماعات طبية من النوع ليتمان ذات الجودة العالية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق