اخر اخبار اليمن - وزير الاوقاف ومحافظ #حضرموت يلتقيان بأصحاب الفضيلة العلماء في #سيئون

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- وزير الاوقاف ومحافظ # يلتقيان بأصحاب الفضيلة العلماء في #

اليمن - أخبار محلية

لنج/ وكالات الثلاثاء 09 أبريل 2019 02:30 مساءً

عقد اليوم بسيئون لقاء للعلماء والخطباء بوادي وصحراء حضرموت بحضور وزير الاوقاف و الارشاد الدكتور احمد عطية و محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني.

وفي اللقاء الذي ضم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري اشاد وزير الاوقاف بما لمسه خلال زيارته لوادي حضرموت من تنوع وانسجام تام واختفاء الخلافات بين العلماء وطلاب العلوم الشرعية وهو دليل على جهد كبير يبذل من قيادة المحافظة والسلطة المحلية بالوادي والصحراء.

وأكد ان الوزارة مظلة لكل الطوائف والمدارس الدينية وتتمتع بعلاقة طيبة مع الجميع، حاثا الخطباء والعلماء الى ضرورة الاصطفاف خلف قيادة البلد الشرعية، وتوحيد الكلمة وجمع الشمل في مواجهة الاخطار التي تحدق باليمن وسلوك منهج الوسطية والاعتدال ونبذ العنف والتطرف ومحاربة الارهاب بكافة انواعه واشكاله واوصافه.

بدوره اكد المحافظ البحسني ان حضرموت بعلمائها وسلطاتها تقع عليهم مسؤولية الحفاظ عليها من دعوات الارهاب والتطرف والانزلاقات الاخرى..لافتا الى ان السلطة المحلية بالمحافظة تراهن على الشراكة المجتمعية وخصوصا العلماء في توجيه الافراد التوجيه الامثل ، وتقديم المشورة للسلطة في كافة القضايا المجتمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - وزير الاوقاف ومحافظ #حضرموت يلتقيان بأصحاب الفضيلة العلماء في #سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق