اخر اخبار اليمن - المؤسسة العامة للطرق والجسور بـ #عدن تنفذ حملة لإزالة الكثبان الرملية من خط (العريش – العلم)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - المؤسسة العامة للطرق والجسور بـ #عدن تنفذ حملة لإزالة الكثبان الرملية من خط (العريش – العلم)

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 09 أبريل 2019 12:01 صباحاً

نفذتة المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن صباح الأحد حملة واسعة لإزالة الكثبان الرملية من خط (العريش – العلم) بناء على توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد وبتمويل من صندوق صيانة الطرق الجسور.

 

وأكد مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن في تصريح صحافي بأن المؤسسة بدأت أعمالها في إزالة الكثبان الرملية من خط العريش - العلم حرصا منها على سلامة المواطنين من الحوادث التي تسببها هذه الكثبان الرملية وإعاقة حركة تنقلهم بشكل طبيعي ، لافتا إلى أن المؤسسة قامت خلال الأيام الماضية بتنفيذ عدة حملات لإزالة الكثبان الرملية من عدد من الخطوط في كل من عدن وأبين .

 

وأشار إلى أن أعمال إزالة الكثبان الرملية تنفذ بشكل مستمر من الرغم عدم توريد أموالها إلى صندوق صيانة الطرق والجسور ، مؤكدا بأن قيادة الصندوق تحرص على تنفيذ هذه الأعمال انطلاقا من مسؤوليتها وحرصا على سلامة المواطنين والحفاظ على أرواحهم من مخاطر هذه الكثبان .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق