اخر اخبار اليمن - مدير #زنجبار: استلمنا المديرية بدون ارشيف ولا مراسلات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - مدير #زنجبار: استلمنا المديرية بدون ارشيف ولا مراسلات

اليمن - اوضح مدير عام مديرية زنجبار الاستاذ نبيل النمي المعين حديثا مديرا لمديرية زنجبار بمحافظة ابين ان مديرية زنجبار تعاني من قلة وشحة الموارد لديها و العمل الاداري بالمديرية سابقا شبه مشلول.

 

 

 مضيفا: لم نجد ارشيف ولاتوجد رسائل مراسلات في المكتب والارشيف هو اساس العمل الاداري وهذه من المشكلات التي تعيق عملنا في المديرية.

 

 

مستعرضا جملة من المشاكل والصعوبات التي تواجه سير العمل قائلا : اننا نواجه مشكلة ترتيب الاسواق وتظيم الحركة فيه حتى يتحرك المواطن بحرية داخل الاسواق.

وبحثنا عن الاتفاقيات السابقة اتفاقية السلطة فذهبنا الى عدن واتفقنا مع احد ملاك الاراضي في زنجبار لاستاجار قطعة ارض مقابل ايجار شهري لنقل سوق الملابس اليها و لتخفيف الزحمة على السوق .

 

مشيرا اننا نسعى جاهدين لاستلام جميع الوثائق الرسمية في المديرية فنحن ساعيين في العمل هذا حتى نحقق الطموحات التي نسعى اليها بانتشال المديرية من هذا الوضع ونعاني ايضا من غياب الوعي لدى التجار تجده يضع بضاعته على الطريق الاسفلتي وكذلك صاحب المطعم يصل الى الفوتبات .

 

هذه جملة من القضايا المتعلقة بالاسواق و التي يجب حلها جذريا فان وجدت لها تراخيص مخالفة من مكتب الاشغال العامة تلق هذه التراخيص والعمل وفق المخطط الرسمي .

 

موضحا بان هناك مشاريع قامت بها بعض المنظمات منها ترميم سوق الاسماك والخضار و لم نجد اي وثائق لهذه المشاريع ولم نستلم وثائق او عقود سابقة مع تلك المنظمات .

 

وعن المشاكل الاخرى التي تواجه المديرية مشكلة طفح المجاري في بعض الاحياء في مديرية زنجبار اوضح الاستاذ النمي قائلا : في الفترة السابقة وضع مشاريع اسعافية للصرف الصحي واستخدمت انابيب صغيرة الحجم والاحياء تعاني من لكثافة السكانية التي ساعدت على طفح للمجاري وحسب الامكانيات نقوم بمعالجة سريعة وهي شفط مياه المجاري من الاحياء حتى يتم تاهيل شبكة الصرف الصحي في المديرية بشكل كامل ولدينا برامج وخطط ومشاريع وطموحات نتمنى لها التحقيق على ارض الواقع.

 

وعن سير العمل في المكاتب التنفيذية اشار الاستاذ النمي تعمل المكاتب بجدية بنسبة 90% مع وجود معوقات وهي عدم وجود اثاث للمكاتب وابرز المكاتب التي تعمل بفاعلية كمكتب الصحة والتربية والمكاتب تعمل بنسب متفاوته وعملهم مقبول. 

 

وسنعالج اغلب القضايا في الاجتماع القادم وسنناقش عملية رفد المديرية بالمصادر المالية والالتزام بالعمل حسب مواعيد العمل المحددة من الخدمة المدنية وسيطبق مبدا الثواقب والعقاب في العمل.

 

واختتم الاستاذ النمي حديثه بالشكر الجزيل لمحافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم لتذليله الصعاب التي ساعدت بعودة نشاط المكاتب التنفيذية للعمل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق