اخر اخبار اليمن - المشبق يحذر من الاستيلاء على مركز الطفولة الآمنة من قبل نافذين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - المشبق يحذر من الاستيلاء على مركز الطفولة الآمنة من قبل نافذين

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 07 أبريل 2019 11:47 مساءً

حذر مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق التفكير بالاستيلاء على مركز الأمومة والطفولة الآمنة بالمديرية من قبل جهات وصفها بالنافذة وتحويله إلى مقرات خاصة بمكاتبها .  

 

 

وقال أنه لايمكن السماح لأي جهة كانت وزير أو نائب وزير اقتحام المركز أو التفكير بأخذ أجنحة منه بهدف تحويله إلى مكاتب لهم ، علما أن المركز تم بنائه على نفقة المجلس المحلي بالمديرية فلا يمكن القبول أو التخلي عنه وتعرض الاطفال للتشريد.

 

 وتساءل المشبق اين تذهب المبالغ المالية والميزانيات التشغيلية التي ترصدها الحكومة للوزارات وقياداتها التي تفكر بالاستيلاء على مركز للاطفال الأيتام دون الاستشعار بالمسؤولية تجاه تلك الشريحة التي هي بحاجة ان نقدم لهم مزيدا من الرعاية والاهتمام وليس السيطرة والاستيلاء على المركز واجنحته الذي يمثل ملاذا ومتنفسا لهم .. داعيا المجتمع المحلي بعدن إلى الوقوف إلى جانب الاطفال الايتام والمطالبة بحماية حقوقهم المشروعة وفقا للقانون وعدم التفريط بها . 

 

 

مطالبا وزارة الشؤون الاجتماعية وكل قياداتها الى البحث عن مقرات لهم بعيدا عن المركز كونهم يتسلمون مبالغ باهضة مقابل إيجارات وسكن وغيرها . . وقال إنه من العجيب أن المراكز وعدد من المرافق بالعاصمة عدن تعرضت للتدمير والممنهج خلال النظام السابق واليوم وزراء بالحكومة هم أعضاء في النظام اليوم يبحثون عنها بعد أن شردتهم المليشيات الحوثية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق