اخر اخبار اليمن - صحفي جنوبي : قولنا ان الائتلاف الجنوبي كيان حزبي يؤكده اليوم غيرنا

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صحفي جنوبي : قولنا ان الائتلاف الجنوبي كيان حزبي يؤكده اليوم غيرنا

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الجمعة 05 أبريل 2019 07:33 مساءً

وصف الصحفي الجنوبي صلاح السقلدي كلام القيادي الجنوبي أديب العيسي للائتلاف الوطني الجنوبي بأنه ائتلاف حزبي يؤكد صحة الشك الذي ساور كثير من الجنوبيين من صحة استقلالية الائتلاف.
وقال السقلدي في منشور له بالفيس بوك قائلا: أن كلام العزيز أديب الذي كشف عن انتهازية البعض فيما عُــرف بالائتلاف الوطني الجنوبي وعن تبعية هذا الائتلاف لأحد الأحزاب اليمنية الكبرى" حزب الإصلاح" يكشف صحة تشكيكنا باستقلالية ذلك الائتلاف من اليوم الأول لظهوره مع احتفاظنا باحترام أعضائه.

نص المنشور:
 كلام الأخ أديب العيسي الذي كشف فيه الجهة الحزبية التي تقف خلف تشكيل الائتلاف الوطني الجنوبي  يؤكد صحة ما ذهبنا إليه من قول بأن تفريخ الكيانات التي تظهر لإفشال أية  تحركات جنوبية جادة داخلية وخارجية وتعمل على التشويش على هكذا جهود تقف خلفها جهات حزبية من خلف الحجَــب.
- (ونحن هنا لا نعيب على  أي  حزب أن يمارس حقه بالسياسي  أو نصدر حقه هذا أن كان يمارسه بوضوح و دون أن يتخذ له أساليب الاحتيال وطرق الانتحال، فالحزبية والتعددية السياسية والفكرية هي عنوان أي دولة مدنية) - .
حيث تعمل هذه الكيانات المفرخة ككيانات موازية للكيانات الجنوبية الفعلية والفاعلة بالساحة، ولكن من سوء حظها  أقصد-الكيانات المفرخة- العاثر أن  مصيرها دوما الفشل  منذ عهد الرئيس صالح وحتى اليوم لسبب غموضها وتعمدها التخفي خلف ساتر مهترئ ماكر يفتقد للوضوح .
كما أن كلام العزيز أديب( وهو الذي يعرف كثيرا عن خفايا الكولسة) الذي كشف فيه عن انتهازية  البعض فيما عُــرف بالائتلاف الوطني الجنوبي وعن تبعية هذا الائتلاف لأحد الأحزاب اليمنية الكبرى" حزب الإصلاح" يكشف صحة تشكيكنا باستقلالية ذلك الائتلاف  منذ اليوم الأول لظهوره- مع احتفاظنا باحترام لكل أعضائه-. والحمد لله أننا لم نفتأت على أحدٍ أو نتجنى عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - صحفي جنوبي : قولنا ان الائتلاف الجنوبي كيان حزبي يؤكده اليوم غيرنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق