اخر اخبار اليمن - نادي #شبام يحقق انتصار ثمينا على نادي مدوده في افتتاح المجموعة الثالثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نادي #شبام يحقق انتصار ثمينا على نادي مدوده في افتتاح المجموعة الثالثة

اليمن -  

التقى عصر الامس الخميس على ملعب جواس بسيئون نادي مدوده ونادي شبام ، وفي مباراة افتتاح المجموعة الثالثة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم التي ينظمها اتحاد كرة القدم فرع وادي .. إشراف مكتب الشباب و الرياضة بالوادي و دعم و تمويل مجموعة الماهر التجارية


في الشوط الاول لعب الفريقين بسيطرة متبادلة مع الأفضلية لنادي شبام، ، ولكن استطاع نادي مدوده من تسجيل اول الاهداف في الدقيقة الـ21 من زمن الشوط الاول عن طريق لاعبه: احمد بركات بالراشد من تسديه قويه اسكنت الشباك واعلنت عن اول الاهداف.


هدف جعل من شبام يزداد اكثر في الضغط والتقدم نحو مرمى مدوده والتي وصل من خلالها بأكثر من كره ، من خلالها استطاع نادي شبام من تسجل هدف التعادل في الدقيقة الـ45 من زمن الشوط الاول برأسية اللاعب شكري مسونق .


وبعد انقضاء الثلاث الدقائق التي رفعت كوقت بدل الضائع اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابي


في الشوط الثاني كان اقل خطورة مدماكان عليه الشوط الاول وعند حلول الدقيقة 10 من زمن الشوط الثاني سجل نادي شبام هدف التقدم من النيران الصديقة من خطا فادح من لاعب نادي مدوده


من بعدها قلّ اداء الفريقين تدريجياً بسبب ضعف المخزون اللياقي للناديين وحضرت التغيرات التي لم تحرك المياه من بعدها انهى حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز نادي شبام بهدفين لهدف لنادي مدوده.

ادار الـلـــــــــقــــــاء طاقم مكون من

انور عمر باحارثه حكم ساحة

و مساعد أول علي سعيد مزيون

مساعد ثاني عبداللطيف عبيد باجبير

حكم رابع عبدالله كرامه باضاوي

مقيم حكّام شكري باشعيب

مراقب المباراه سعيد باشعيب

مبارك مبروك مراقب مباراة

سالم التميمي مقيم حكام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق