اخر اخبار اليمن - الحريري يحذر قبائل الشمال من تجنيد اولادهم مع #الحوثي في جبهة #مريس

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الحريري يحذر قبائل الشمال من تجنيد اولادهم مع # في جبهة #مريس

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات الجمعة 05 أبريل 2019 04:18 مساءً

قال المتحدث باسم المقاومة الجنوبية علي شايف الحريري ان عشرات القتلى والجرحى سقطوا في في صفوف مليشيات الحوثي الإيرانية في جبهة مريس على يد طيران العربي والمقاومة والجيش خلال الأيام الماضية.


وقال ناطق المقاومة الجنوبية ان أبطال المقاومة والجيش صامدون في جبهة مريس يتسابقون إلى ساحات الوغى والنزال وهم يعلمون ان المجد والخلود لمن ذاد عن الحمى وسقط شهيداً.


وأضاف الحريري: "ننادي المواطنين والقبائل في المناطق التي يسيطر عليها الحوثي في الشمال الذين يرضخون لتهديد الحوثي في تجنيد أبنائهم للقتال في الجبهات ونذكرهم ان جبهة مريس الضالع لن تكون إلا محرقة لأبنائهم وموتاً محتوماً فلا ترسلون أبنائكم مع الحوثي إلى حتفهم الأكيد لا توجد رحمه في قلوبنا على كل معتدً أثيم حمل السلاح علينا وعليكم ان تجتمعوا وترفضوا أوامر الحوثي قفوا صفاً واحداً في وجه المليشيات الحوثية التي تزرع الموت والأحقاد في اليمن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الحريري يحذر قبائل الشمال من تجنيد اولادهم مع #الحوثي في جبهة #مريس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق