اخر اخبار اليمن - المندوب المالي للواء السابع عشر خرز يتعرض لحادث مروري بـ #طور_الباحة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- المندوب المالي للواء السابع عشر خرز يتعرض لحادث مروري بـ #طور_الباحة

اليمن - أخبار محلية

لنج/خاص الأربعاء 03 أبريل 2019 12:27 صباحاً

تعرض عصر الثلاثاء الموافق٢ابريل٢٠١٩م النقيب عبدالفتاح التركي مندوب اللواء السابع عشر خرز لحادث مروري مؤسف بخبت الرجاع طورالباحة اصيب خلاله ببعض الرضوض ولخدوش .

 

 

وفي اتصال اطمئنان لإعلام المضاربة اكد النقيب عبدالفتاح التركي انه بصحة جيدة وقدم الشكر والتقدير لكل من تطمن عليه بالوصول للمشفى او عن طريق الاتصال والارسال .

 

 

واشار النقيب التركي انه كان في طريقه لجبهة حيفان في مهمة عسكرية لتفقد المقاتلين هناك وبتوجيهات مباشرة من محافظ لحج قائد اللواء السابع عشر مشاه الا انه تفاجأ بانصدام سيارة بالطقم الذي كان يقله ولكن لاتوجد اصابات خطيرة من الجانبين عدا ان الطقم لحقه الكثير من الضرر. 

 

 

الجدير بالذكر ان النقيب عبدالفتاح التركي احد أعمدة اللواء السابع عشر وأبرز الضباط الاوفياء ويحضى النقيب التركي باحترام القيادة وله اسهامات عدة في حل الكثير من مشاكل الافراد ويمناز بسمعة طيبة بدورنا نحييه ونحيي روحه الوطني ونتمنى له اللشفاء العاجل والتوفيق والنجاح في مهامه العملية.

 

من إبراهيم العطري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - المندوب المالي للواء السابع عشر خرز يتعرض لحادث مروري بـ #طور_الباحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق