اخر اخبار اليمن - ضبط معمل مياه معدنية مشغوشة وسط مدينة #تعز

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ضبط معمل مياه معدنية مشغوشة وسط مدينة #

اليمن - أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 02 أبريل 2019 09:20 مساءً

ضبطت مباحث الأموال العامة وتحريات البحث الجنائي في شرطة تعز اليوم ،معمل لتصنيع مياه معدنية غير صالحة لشرب "مغشوشة" في منطقة الحصب وسط مدينة تعز.

 

 

وكشف تقرير فحص الهيئة العامة للمواصفات ،بان المياه المضبوطة في المعمل، غير صالحة للشرب، ويتم تعبئتها بواسطة معامل عادية غير صحية.

 

 

ويقوم المعمل على تعبئة المياه المغشوشة في علب معدنية تحمل أسماء وعلامات تجارية منتحلة، بهدف تمرير بضاعته على اعتبارها مياه نقية من انتاج شركات معروفة.

 

 

ووجه مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي، الجهات المختصة بضبط وتحريز كل الكميات الموجودة في المعمل، وإحالة القضية للنيابة المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية حيال ذلك.

 

 

كما وجه بتنفيذ حملة ميدانية بالتنسيق مع الهيئة العامة للمواصفات ومكتب الصناعة لفحص محطات المياه المتواجدة في المدينة، وفحص عينات من المياه المتوفرة في الأسواق للتأكد من سلامتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - ضبط معمل مياه معدنية مشغوشة وسط مدينة #تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق