اخر اخبار اليمن - لهذه الاسباب يرفض الجنوبيون اي دور تركي في #الجنوب وخصوصا في #عدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- لهذه الاسباب يرفض الجنوبيون اي دور تركي في #الجنوب وخصوصا في #

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الثلاثاء 02 أبريل 2019 08:34 مساءً

ان الدور الخفي التي تلعبه تركيا في العالم العربي وخصوصا باليمن ودعمها للإرهاب والمنظمات التي تعمل لصالح الإخوان وإرسالها شحنة اسلحة مسدسات تركية الصنع إلى عدن اضهرت حقيقة الدعم التركي  وعندما رأى الجنوبيين الخطر التركي يداهمهم تحت يافطة دعم اغاثي وهو مارفضه الجنوبيون وخصوصا عندما بدأت في أرسال السلاح إلى عدن وموقفها الداعم لقطر التي تعمل على إفشال جهود .

وراى مراقبون ان تركيا لم تقل خطرا من قطر فهي تقوم على إعاده نشر الإرهاب ودعم الإخوان في الجنوب الذي يشهد تطور في جوانب الحياة وزيارات من سفراء دول عربية وأجنبية وتعد تركيا أحد اذرع قطر في خدمة إيران والتي تعمل ضد التحالف ومحاولتها إدخال الجنوب في صراعات التحالف الذي ارساء الأمن والأمان في عدن وهي تحاول إيجاد قبول لها في الجنوب ودعم خفي لحلفائها الإخوان والتي تصنف ضمن الداعمين لإيران بالإضافة إلى قطر .

وأشار سياسيون جنوبيون أن الجنوب وخصوصا عدن ستنتشر فيها الفوضى والقتل وعودة سيناريو الإغتيالات إذا كان لتركيا أي نشاط بعدن فهي تقدم دعم خفي للإخوان وتهريب السلاح إلى الجنوب لذلك يرفض الجنوبيون التواجد التركي .

وقال الإعلامي فادي المرشدي في تغريدة له بتويتر أن الجنوب في خطر من قطر وتركيا والاخوان والذي يرى أن تواجد تركيا في الجنوب سوف تنمو معها أنشطة الإخوان وقطر في توسع الإرهاب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - لهذه الاسباب يرفض الجنوبيون اي دور تركي في #الجنوب وخصوصا في #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق