اخر اخبار اليمن - #كلية_الإقتصاد_والعلوم _السياسية تناقش رسالة ماجستير جديدة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- #كلية_الإقتصاد_والعلوم _السياسية تناقش رسالة ماجستير جديدة

اليمن - أخبار محلية

لنج/ خاص الثلاثاء 02 أبريل 2019 02:30 مساءً

عقدت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن يوم الاحد ٣١ مارس ٢٠١٩ مناقشة علمية لرسالة علمية في العلوم المالية والمصرفية والموسومة "آثار تغير سعر الصرف على ايرادات وسيولة المصارف التجارية": (دراسة تطبيقية على البنك الاهلي اليمني للفترة ٢٠٠٥-٢٠١٥ والمقدمة من قبل الطالبة فطومة عوض ناصر سالم وقد تكونت لجنة المناقشة من الاساتذة: ١- ا.د . عبد الواحد العفوري رئيسًا ومناقشا خارجيا جامعة . ٢- أ.د .يوسف سعيد احمد عضوا مشرفا علميا. ٣- ا.د .محمد كمبش عضوا مناقشا داخليًا .

ويأتي انجاز مناقشة هذه الرسالة العلمية الهامة ذات البعد التطبيقي في الجانب المصرفي وغيرها من المجالات الاقتصادية في سياق جهود وبرامج الدراسات العليا لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة عدن لتعزيز وتقوية مجالات البحث العلمي واتاحة الفرص امام المنتسبين للدراسات العليا للارتقاء بمستوياتهم ودرجاتهم العلمية دعما للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية . وقد حظيت رسالة الطالبة فطومة عوض ناصر سالم التي انتظمت بشانهاء المناقشة بنقاش علمي عالي المستوى من قبل لجنة المناقشة وقيمتها تقييما علميا عاليا وتم اجازتها بمنح الطالبة شهادة درجة الماجستير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - #كلية_الإقتصاد_والعلوم _السياسية تناقش رسالة ماجستير جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق