اخر اخبار اليمن - بدعم #إماراتي.. طلاب المدارس يواصلون تنفيذ حملة "من أجل #سقطرى نظيفة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بدعم #إماراتي.. طلاب المدارس يواصلون تنفيذ حملة "من أجل # نظيفة"

اليمن - أخبار محلية

لنج/ خاص الثلاثاء 02 أبريل 2019 01:20 مساءً

واصلت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، حملات النظافة في مختلف مناقط محافظة أرخبيل سقطرى، ضمن حملتها المستمرة في الأرخبيل، التي تحمل شعار “من أجل سقطرى نظيفة”، وذلك بدعمها لحملة نظافة شاملة نظمتها مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي بمديرية قلنسية.

وشارك في الحملة مايزيد عن 30 طالباً تم انتقائهم من عدة فصولـ بالإضافة إلى الطاقم التدريسي في المدرسة، واستهدفت الشوارع المحيطة بالمدرسة بجانب الجامع الكبير بالمديرية، وذلك من أجل ايصال الرسالة لزملائهم حول أهمية النظافة في حياتهم اليومية.

وأوضح مدير المدرسة، الأستاذ هاني باحويرث، أن الحملة تعتبر بداية لانطلاق حملات متواصلة ستقوم بها إدارة المدرسة في قادم الأيام، كاشفاً عن أن إدارة المدرسة سوف تنظم حملة مشابهة في حرم المدرسة سيشارك فيها جميع الطلاب والطالبات وهيئة التدريس، وذلك من أجل خلق وعي عام لدى الطلاب بالحرص على المصلحة العامة والحفاظ عليها.

وتأتي هذا الحملة ضمن العديد من المبادرات المجتمعية التي تقام بدعم مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية والتي تهدف لإيجاد مجتمع راقي وحضاري يهتم في المصلحة العامة من أجل تجسيد رووح المبادرة في الحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة والمناطق التي يقصدها الناس، حيث سبق للمؤسسة وأن دعمت ضمن حملتها ” من أجل سقطرى نظيفة”، حملة مشابهة الأسبوع الماضي، شارك فيها طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس بكلية المجتمع، بالإضافة إلى نخبة من مكتب البيئة في المحافظة، واستهدفت ساحل حولف أحد أهم السواحل التي يقصدها المواطنين والذي يقع بالقرب من الميناء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق