اخر اخبار اليمن - هيئة التدريس بثانوية سرار #يافع تعقد اجتماعا ختامي لعام2019م

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- هيئة التدريس بثانوية سرار #يافع تعقد اجتماعا ختامي لعام2019م

اليمن - بحضور رئيس قسم شؤون الموظفين في مكتب التربية والتعليم مديرية سرار يافع بمحافظة أبين الاستاذ عبدالحكيم صالح ثابت بن مسعود.

 

عقدت صباح يوم الإثنين هيئة التدريس بثانوية سرار يافع اجتماعا ختاميا برئاسة مديرالثانوية الأستاذ عبدالفتاح سعيد شيخ, لمناقشة سيرالعملية التعليمية, ونتائج الأختبارات الشهرية, وكذلك الإعداد والتحضير للامتحانات النهائية ,للفصل الدراسي الثاني لعام 2019م.

 

في البدء تحدث مديرالثانوية الأستاذ عبدالفتاح سعيد شيخ ,الذي بدوره شكرحضور رئيس قسم شؤون الموظفين بالمديرية, وهيئة التدريس في ثانوية سرار,على عطائهم المتواصل الذي يشبه خلية النحل في خدمة ابنائهم الطلاب بمديرية سرار.

 

مؤكدا للجميع إن المعلمين بثانوية سرار قد عملوا خلال هذا العام بكل صدق وأمانة وإخلاص خلال الفصل الدراسي الأول والثاني قدموا الكثيرمن الفعاليات المختلفة للطلاب,ك الأنشطة المدرسية والرياضية ,بالإضافة إلى مرابطتهم في القاعات والتزامهم بالدوام المدرسي.

 

مبينا إن اجتماع اليوم هو إستكمال وختام للعام الدارسي 2019م, من اجل تحديد النقاط والسير حسب النضم المتبعة لتربية أبين من اجل قطف الثمارالطيبة في نهاية المطاف.

 

ومن جانب اخر تحدث رئيس قسم شؤون الموظفين بالمديرية ,الأستاذ عبدالحكيم بن مسعود بكلمة شكر فيها إدارة ثانوية سرار وهيئة التدريس على مايقومون به من واجب وطني وديني في خدمة الطلاب والطالبات أبناء المديرية.

 

ومؤكدا إن ثانوية سرار هي الصرح التعليمي الوحيد الذي تستند عليه التربية والتعليم بالمديرية..لكونها ضمت النخبة المثالية من معلمين سرار يافع. 

 

صالح

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - هيئة التدريس بثانوية سرار #يافع تعقد اجتماعا ختامي لعام2019م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق