اخر اخبار اليمن - الوكيل شايع يراس اجتماع لجنة الطوارئ بالمحافظة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الوكيل شايع يراس اجتماع لجنة الطوارئ بالمحافظة

اليمن - بتكليف من محافظ احمد سالم ربيع علي راس وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شايع اليوم اجتماع لجنة الطوارئ وذلك بحضور مدراء عموم مكاتب الصحة الدكتور جمال خدبخش وصندوق النظافة المهندس قائد راشد والمياه والصرف الصحي والاوقاف الدكتور محمد الوالي ونائب مدير امن عدن العميد ابوبكر جبر وصحة البيئة مدراء عموم المديريات والذي وجه محافظ عدن بتشكيلها وذلك تحسبا لاي جائحة قد تطرئ في المحافظة.

 

وخلال الاجتماع اكد وكيل المحافظة الدكتور رشاد شايع ان توجيهات المحافظة قضت بتفعيل لجنة الطوارئ لمواجهة اي طارئ مثل انتشار الامراض الخطيرة واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة تجاه الحالات القادمة للعاصمة عدن حفاظا على بقاء مدينة عدن خالية من كل الامراض والاوبئة الخطيرة التي قد تصيب المواطنين لاسمح الله .

 

كما وجه الوكيل شايع بسرعة التنسيق بين مدراء المديريات ومكاتب الوزارات المعنية بالمحافظة ورفع تقارير يومية لمتابعة اي تطورات في مجال، الامراض الوبائية ومعالجة كل الاشكاليات اولا باول.

 

كما وجه الوكيل شايع المدير، التنفيذي لصندوق النظافة الى لعب دور اكبر، خاصة مع، دخول الاليات الجديدة في رفع القمامة اولا باول من المناطق والمديريات حتى لاتكون تلك القمامة البيئة الخصبة ومرتع للنواقل.

 

كما وجه شايع مكتب الاوقاف بتوجيه الخطباء وائمة المساجد الى الدعوه عبر، تكريس الخطب الموجه الى الحفاظ على البيئة نظيفة.

 

وكان الاجتماع قد استمع للعديد من الملاحظات التي من شانها استقرار اوضاع المحافظة الصحية والبيئية .

 

حيث ابد مدراء المكاتب في الجهات المعنية بالتعاون مع مدراء المديريات لما من شانه تفعيل صحة البيئة وتعميم ثقافة النظافة والتخلص من المواقع التي قد تتسبب بانتشار الاوبئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الوكيل شايع يراس اجتماع لجنة الطوارئ بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق