اخر اخبار اليمن - مدير عام صندوق النظافة والتحسين يطّلع على سير عمل حملات النظافة بـ #عدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مدير عام صندوق النظافة والتحسين يطّلع على سير عمل حملات النظافة بـ #

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج /خاص الاثنين 01 أبريل 2019 05:48 مساءً

اطلع مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن المهندس / قائد راشد انعم على سير العمل في حملات رفع القمامة في كل من مديريات الشيخ عثمان والمنصورة وخور مكسر


يأتي ذلك في اطار برنامج ادارة الصندوق في تفعيل النشاط اليومي لاعمال النظافة وتحسين المدينة في عموم مناطق واحياء وشوارع مدينة عدن .


وحث مديرعام الصندوق المهندس قائدراشد مدراء ادارات النظافة في المديريات الى اهمية تفعيل الدور الاشرافي والرقابي والمتابعة اليومية على مستوى كل المربعات والشوارع ورفع التقارير اليومية بمستوى تنفيذ المهام المناطة بعمال النظافة وبشكل دائم ومستمر والتي على ضوئها سيتم ايضا تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتحقيق الانضباط الكامل في الالتزام بالدوام وتنفيذ المهام الموكلة لهم .


وحيا الجهود الجبارة التي يقوم بها طاقم وموظفو منظومة صندوق النظافة بعدن رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الصندوق في الوقت الراهن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مدير عام صندوق النظافة والتحسين يطّلع على سير عمل حملات النظافة بـ #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق