اخر اخبار اليمن - إجراء عملية تسليم وإستلام مبنى مركز الإصدار الآلي في #عدن

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- إجراء عملية تسليم وإستلام مبنى مركز الإصدار الآلي في #

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الاثنين 01 أبريل 2019 12:01 مساءً

جرت في محافظة عدن، اليوم، عملية تسليم واستلام مبنى مركز الإصدار الآلي في عدن بين رئيس اللجنة المكلفة من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بشأن تسليم المركز العقيد طه الشهاري ومدير المركز المعين حديثاً النقيب وجدي النخعي. وعقب عملية التسليم والاستلام بحضور عدد من القادة الأمنيين والعسكريين.

وأكد مدير مركز الإصدار الآلي في عدن النقيب وجدي النخعي، أن فريق فني متخصص سيتولى القيام بعملية تقييم حجم الأضرار والدمار التي تعرض لها مبنى المركز في عدن، نتيجة حرب الميليشيات الانقلابية واجتياح عدن، تمهيداً لتأهيل المركز وتفعيل نشاطه.

وقال: باشرنا اليوم عملية حصر الأضرار والدمار في مبنى مركز الإصدار الآلي في منطقة العريش بمديرية خورمكسر في عدن، من أجل إعداد، لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن تأهيل واستئناف نشاط المركز وتقديم خدماته للمواطنين من خلال منحهم الوثائق الرسمية الخاصة بالأحوال المدنية التي تشمل البطائق الشخصية والعائلية وجوازات السفر والوثائق الخاصة بشرطة السير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - إجراء عملية تسليم وإستلام مبنى مركز الإصدار الآلي في #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق