اخر اخبار اليمن - #لحج.. إنتخاب قيادة جديدة لنقابة التربويين الجنوبيين بمديرية #كرش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #.. إنتخاب قيادة جديدة لنقابة التربويين الجنوبيين بمديرية #كرش

اليمن - دشنت نقابة المعلمين والتربوين  الجنوبيين بمديرية كرش محافظة لحج صباح اليوم، مؤتمرها الثاني لإنتخاب قيادة تواكب التطورات على الساحة التعليمية والتربوية.

 

وعقد المؤتمر تحت إشراف النقابة العامة للمعلمين والتربوين الجنوبيين، تحت شعار "من أجل حياة حرة وكريمة للمعلم والإرتقاء بالعملية التعليمية.. وطن _معلم -تعليم".

 

وبدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم القاها مهند الدلي، ثم ألقى الأستاذ طه أحمد مقبل الدلي رئيس نقابة مديرية كرش،  كلمه ترحيبية بالضيوف وحث المعلمين على رص الصف لنيل حقوقهم فالحقوق تنتزع ولا توهب وهم قدوة الأمة ولا تقوم الدول إلا على أيدي هؤلاء الفئة التي أصبحت اليوم في أدراج النسيان.

 

وألقى الاستاذ لطف البان رئيس نقابه المعلمين والتربويين الجنوبيين بلحج، كلمة عبر فيها عن سروره بتدشين مؤتمر مديرية كرش. 

 

وأشار إلى قصور وتعنت الحكومة بالممطالة وحرمان المعلمين من حقوقهم المالية وأرقامهم الوظيفية وعدم تجهيزها وإرسالها للوزراة بالموعد المحدد.

 

وقال البان، نتمنى أن تفي الحكومة بوعودها وتطلق العلاوات والتسويات خلال شهر أربعة 2019. 

 

من جانبه أكد الأستاذ عبدالمجيد القاضي الناطق الرسمي للنقابة العامة وقوف النقابة الجاد بسرعة إعطاء المعلمين حقوقهم دون إنتقاص وأنهم يعملون ليل ونهار متنقلين من مرفق لأخر كي تصل الحقوق لأصحابها في أقرب وقت زمني.

 

داعياً كافة المعلمين إلى نبذ الفرقة والإتحاد بصف واحد بجانب النقابة للوصول لتحقيق الأهداف. 

 

كما ألقى الأستاذ هارون الصمة رئيس القياده المحلية للمجلس الإنتقالي مديرية كرش، كلمة توجيهية حث الحاضرين على التلاحم في هذه المرحله الحرجة وتفعيل العمل النقابي وأهمية إنعقاد المؤتمر الثاني للمعلمين في المديرية.

 

وتخلل المؤتمر فقرات فنية وقصايد شعرية ألقاها الأستاذ فهمي صالج محمد، نالت إستحسان الحاضرين، كما شكر  الفندم سمير الفقيه رئيس الدائرة الأمنية لجهوده المتفانية ودعمه لنجاح المؤتمر، وكذلك الأستاذ وهيب جليل صالح مدير مدرسة الوحدة على إستضافه المؤتمر وتجهيز القاعه وتذليل الصعوبات لنجاح المؤتمر.

 

وتم إنتخاب قياده لنقابة مديرية كرش، إليكم أسمائهم:

-طه احمد مقبل  رئيسًا

-فهمي صالح محمد  نائباً

-حامد سعيد عبده أمين عام

-امين فيصل الإعلام

-ناصر محمداحمد الحقوق والحريات

-محمد مشول مسؤل مالي

-جاحص سعيد قضايا 

-احمد حميد عضو لمؤتمر المحافظة. 

-احمد سالم مسر عضو

-سالم سيف محمد عضو

-عبدالرب علي حسن عضو لمؤتمر المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق