اخر اخبار اليمن - اهم ما جاء في خطاب الرئيس #الزبيدي بمناسبة الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اهم ما جاء في خطاب الرئيس #الزبيدي بمناسبة الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم

اليمن - قال الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في خطابه اليوم بمناسبة الذكرى الرابعة لعاصفة الحزن " تحل علينا اليوم الذكرى الرابعة لإنطلاق عاصفة الحزم المباركة، التي عصفت بالمعتدين الآثمين، وحالت دون وقوع الوطن فريسة لهم ولفكرهم المتطرف"


‏واضاف الرئيس الزُبيدي : في مثل هذا اليوم بدأنا مرحلة جديدة عنوانها النصر، سقطت فيها هيمنة الغزاة الجدد، وتبدلت فيها الأجواء الى برداً وسلاماً على الثوار، حين امتطى ركائب السماء صقور سلمان الحزم ومحمد العزم.


‏واردف القائد الزُبيدي : ليلة عاصفة الحزم كانت ليلة لا تُنسى تجلّت فيها مبادئ نُصرة المظلوم وسقوط الظالمين، فزعة الرجال وإغاثة الملهوف، ليلة عربية تلحفت بكرامة العرب وشجاعتهم وأنفتهم.

 

‏ كما قال الرئيسعيدروس :وقفة الاشقاء لن ينساها التاريخ وسيظل جميلها في رقابنا جيل بعد جيل، موقفا نبيلا وشجاعا صان ارواح المدنيين، وانقذ الشعب من السقوط تحت وطأة الموت القادم من كهوف الشرّ


وشدد الرئيس : اننا لا زلنا نقف امام مسؤولية تاريخية للحفاظ على هذا المنجز العظيم (تحرير )، منطلقين من ثوابتنا الوطنية وإرادة شعبنا وإجماعه على نيل حريته واستعادة سيادته على كامل التراب الوطني.

‏واكد الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي : قاتلنا بكل بسالة، وترك رجالنا الابطال ومقاومتنا الجنوبية البطلة بصمة للتاريخ لن تُمحى، تركوا أثراً لا يخاف قارؤوه من لهيب النيران ولا الموت، فواجهنا جميعاً الة القتل بآلة النصر وردعنا آلة الخراب بآلة الحق حتى انتصرنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق