اخر اخبار اليمن - #لحج: منظمة صناع النهضة تقدم 1300 سلة غذائية #بطور_الباحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #: منظمة صناع النهضة تقدم 1300 سلة غذائية #بطور_الباحه

اليمن - أخبار محلية

لنج/ خاص الاثنين 25 مارس 2019 09:46 مساءً

دشن الأستاذ عبدالرقيب البكيري مديرعام مديرية طورالباحه بمحافظة لحج، معونات غذائية مقدمة من منظمة صناع النهضة بمنطقة الشِعبَه، وذلك في إطار تنفيذ خطة مشروع دعم الأمن الغذائي المعد من قبل المنظمة للمديرية.

وألمح البكيري بحديث صحفي، أن المشروع يهدف إلى إستكمال الحالات التي لم تحصل على أي معونات غذائية من قبل المنظمات الإغاثية نظراً للعجز الحاصل من برنامج الغذاء العالمي .

وأشار إلى أن المديرية قد حصلت على 1300 قسيمة غذائية موزعة على كافه مناطق المديرية بحسب المسح المرفوع من قبل لجان التمكين المجتمعية في القرى وأن هذه المعونات الغذائية ستستمر لمدة نصف عام ووجه البكيري الشكر والتقدير لمنظمة صناع النهضة لدورها الكبير في المجال الإنساني والإغاثي بمديرية طورالباحه مجدداً التأكيد بأن جميع المنظمات العامله بالميدان تحظى بكل الرعاية والاهتمام من قبل السلطة المحلية وأبناء المديرية جميعاً .

يذكر أن تم التقسيم المعونات على النحو الأتي: منطقة الفرشة 407، منطقة الشعبه 225، منطقة حبيل السبت 150، منطقة الغرقة 215، منطقة الغريق 219، منطقة شعب الأسفل84، وتشمل المعونات الغذائية المقدمة من منظمة صناع النهضة على كيس ونصف قمح 8 لتر زيت نباتي 37 علبه فاصوليا 2.5كيلو سكر 1 كيلو ملح حضر التوزيع معد عفاره ضابط المشروع وأعضاء التوزيع من قبل المنظمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق