اخر اخبار اليمن - مصدر بالمكتب الإعلامي لمحافظ #حضرموت ينفي ما جاء في بيان ما يسمى بـ "عقلاء حضرموت"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مصدر بالمكتب الإعلامي لمحافظ # ينفي ما جاء في بيان ما يسمى بـ "عقلاء حضرموت"

اليمن - أخبار محلية

لنج_خاص الاثنين 25 مارس 2019 02:40 مساءً

نفى مصدر بالمكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت ما جاء من معلومات مغالطة فيما يسمى  بـ "بيان عقلاء حضرموت" والذي نشر مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال المصدر إن سيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن التقى عدداً من مقادمة قبائل نوح وسيبان والحموم ومناصب وعلماء وشخصيات إجتماعية حضرمية تم خلالها تدارس الأوضاع في المحافظة والاستماع لأبرز احتياجات مناطقهم ومديرياتهم .

ونفى المصدر ما ذُكر في الخبر من أن اللقاء تناول العلاقة بين السلطتين التنفيذية والقضائية بحضرموت والتي هي في أحسن حالاتها ، كما نفى      أن يكون اللقاء قد تطرّق للقضايا المتعلقة بالمساحة والعقار ، وأكد المصدر أن المحافظ لم يصدر أي توجيهات في هذا اللقاء بخصوص أي أرض متنازع عليها ، وان هذه القضايا منظورة أمام القضاء للنظر فيها وحسمها .

ودعا المصدر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الى توخي الحذر وعدم نشر الأخبار غير الموثوقة والتي تهدف الى الإضرار بالسلم الاجتماعي وزعزعة الأمن الذي تنعم به حضرموت ، مشدداً على ضرورة اعتماد المواقع والقنوات الرسمية والمعتمدة للنشر 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق