اخر اخبار اليمن - مدير عام #البريقة يناقش تداعيات إنتشار مرض حمى الضنك بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مدير عام #البريقة يناقش تداعيات إنتشار مرض حمى الضنك بالمديرية

اليمن - أخبار محلية

لنج /محمد القادري الاثنين 25 مارس 2019 04:01 صباحاً

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور فهد عبدالقوي العلوي ،  تداعيات إنتشار مرض حمى الضنك في المديرية .

 

 

وأستمع اليزيدي من الدكتور العلوي ، الى شرح مفصل عن الإجراءات المتخذة لمواجهة هذا المرض الفتاك ، مشيراً إلى أن عدد الحالات المشبهة وصلت إلى " 45 " حالة في منطقة صلاح الدين ، وتم تسجيل حالة واحدة من بين المصابين .

 

وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي على ضرورة إستمرار قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بالمديرية في تنفيذ أعمال الحملة الطارئة للرش الضبابي والرذاذي بجميع مناطق المديرية ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على توفير كافة إحتياجات ومتطلبات الحملة لما من شأنها الإستمرار في تنفيذ أعمالها وإنجاحها .

 

وطالب اليزيدي القيام بحملات توعوية لأفراد المجتمع خاصة طلاب المدارس عن أسباب توالد وتكاثر البعوض المسبب الرئيس لمرض حمى الضنك وطرق الوقايه منه .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق