اخر اخبار اليمن - أمين عام محلي #خور_مكسر يتفقد عدد من المشاريع في المديرية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أمين عام محلي #خور_مكسر يتفقد عدد من المشاريع في المديرية

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الاثنين 25 مارس 2019 01:58 صباحاً

تنفيذا لتوجيهات محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد سالمين ، تفقد أمين عام مديرية خور مكسر الاستاذ ماجد الشاجري صباح الأحد عدد من المشاريع التي يتم تنفيذها في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن .

 

 

والتقى الشاجري خلال زيارته بعدد من المهندسين و المواطنين وناقش معهم آلية عمل المشاريع ونسبة ما تم انجازه حتى الآن ونصح المواطنين على التعامل الإيجابي مع العاملين حتى يتم إنجاز المشاريع وفق الخطة المحددة .

 

 

 وقدم المهندس سامي اللحجي شرح مفصل للأمين العام عن سير العمل في مشاريع الرصف وكذلك الشوارع و الممرات التي يتم اعادة تأهيلها في المديرية والتي قام بتنفيذها صندوق صيانة الطرقات وبإشراف مباشر من مدير الصندوق المهندس سامي باهرمز .

 

 

وحث الشاجري المهندسين و المقاولين على ضرورة الالتزام بالمعايير و المواصفات و الجودة المتفق عليها بجدوال الكميات وضرورة استكمال عملية الرصف واعادة صيانة الطرقات حسب البرنامج الزمني المحدد .

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - أمين عام محلي #خور_مكسر يتفقد عدد من المشاريع في المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق