اخر اخبار اليمن - سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الانسان يلتقي بالسفير #الروسي لدى #اليمن في العاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الانسان يلتقي بالسفير #الروسي لدى #اليمن في العاصمة #

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 25 مارس 2019 01:16 صباحاً

التقى السفير خالدالحصني سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان يوم الاحد في العاصمة المؤقتة عدن بالسفير الروسي لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين.

 

جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالأوضاع المنظمات الحقوقية والتنموية والإنسانية والمواقف الدولية الداعمة لانها الحرب وتطبيع الأوضاع واحلال السلام في المناطق المحررة. 

 

ونوه الحصني بمواقف روسيا الداعمة للسلام في الوطن العربي و في اليمن وجودهم في إحلال السلام.. مشيدا بالخطوات الروسية الرامية لإعادة إفتتاح قنصليتها بعدن. 

 

 

 

وطالب السفير من الاخوة الروس ان يساهموا في خلق مناخات آمنة وبيئة خصبة تؤسس لمستقبل ملائم يستطيع من خلاله أبناء اليمن العيش بحرية وسلام. 

 

من جانبه جدد السفير الروسي التأكيد على موقف بلاده الداعم لإحلال السلام وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة. 

 

حيث أشاد السفير الروسي بالاستقرار الأمني الذي تشهده عدن وهو ما يشجع على عودة القنصليات لممارسة أنشطتها من عدن.. مشيرا الى أن زيارته تهدف للإطلاع على الأوضاع وتدارسها وتقييمها والوقوف أمام ترتيبات إعادة تأهيل وتجهيز القنصلية الروسية لإعادة افتتاحها بأسرع وقت ممكن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق