اخر اخبار اليمن - قائد عمليات كتائب ابو العباس : نفضل ان نخرج حاليا من #تعز ولو مطرودين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قائد عمليات كتائب ابو العباس : نفضل ان نخرج حاليا من # ولو مطرودين

اليمن - قال محمد نجيب قائد عمليات كتائب أبو العباس في تعز انهم يفضلون حاليا ان يخرجوا من تعز حتى ولو مطرودين.

 

واضاف نجيب في مداخلة هاتفية مع برنامج ( هنا العاصمة ) الذي بثته اذاعة ( هنا ) مساء اليوم الاحد : (( الافضل ان نرحل ولو ان نخرج مطرودين لاننا راينا خذلان كبير فقد صدرت توجيهات رسمية بايقاف الحملة ولكن لا حياة لمن تنادي )).

 

 

وتابع قائلا : لا ندري من هو المسؤول الحقيقي عن تعز مدنيا وعسكريا.

واستغرب قائد عمليات كتائب ابو العباس ما يقال عن انهم مليشيا غير رسمية ، قائلا : (( كيف نكون مليشيا غير رسمية ونحن نستلم رواتبنا من محور تعز ونتلقى مذكرات رسمية من قيادة المحور ومن الشرطة العسكرية ومن ادارة امن تعز ونقوم بتنفيذ ما يطلب منا تعاونا مع الاجهزة الامنية )).

 

 

وقال محمد نجيب ان الهدف من هذه الحملة التي تنفذها مليشيات حزب الاصلاح هو انهاء وابادة كتائب ابو العباس تحت ستار الحملة الامنية.

 

 

 مشيرا الى ان القائمين على الحملة يقومون بمداهمة منازل افراد كتائب ابو العباس في آخر الليل كما تتقطع نقاط حزب الاصلاح لافرادهم.

 

 

واكد قائد عمليات كتائب ابو العباس انهم اجتمعوا مع العميد صادق سرحان والعميد عدنان رزيق وطلبوا منهم عدم اطلاق النار وامتثلوا لذلك ولكن مقاتلي حزب الاصلاح لم يمتثلوا لذلك )).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق