اخر اخبار اليمن - الحكومة توافق على الخطة الجديدة للجنرال #لوليسغارد المتعلقة بإعادة الانتشار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الحكومة توافق على الخطة الجديدة للجنرال #لوليسغارد المتعلقة بإعادة الانتشار

اليمن -  

أوضح الناطق الرسمي باسم عمليات تحرير الساحل الغربي "وضاح الدبيش " ان الحكومة وافقت على الخطة الجديدة للجنرال لولسغارد المتعلقة باعادة الانتشار والتطبيق سيتم خلال يومين في حال جاء رد من المليشيا.

 

وقال الدبيش: رغم التجاوزت الذي قام به الجنرال لوليسغارد وعرضه النسخة المعدله لالية التنفيذ على مليشيات الانقلابية مسبقا وزيارته المكوكية إلى لأيام وإجراء تعديلات تتوافق مع المليشيات وجرى ذلك دون علم الفريق الحكومي الا ان الفريق الحكومي تعاطى بإيجابية مع النسخة المعدله والمرفوعه من الجنرال لوليسغارد إلى الفريق الحكومي".

 

وفي ذات السياق وفي وقت متأخر يومنا هذا وضح الجنرال لوليسغارد للفريق الحكومي تفسير النسخة المعدلة وتوضيح ملابسات لعدد من الفقرات والذي سبق أن طلب الفريق الحكومي تفسيرا لعدة نقاط.

 

وعلى ضوء ذلك جاء رد الفريق الحكومي ايجابيا وقبوله بالنسخة المعدلة بعد أن قدم الجنرال لوليسغارد ضمانات إلزامية  بعدم إجراء اي تعديلات.

 

وختم رئيس الفريق الحكومي خطابه بأن القوات الحكومية والفريق الحكومي على أتم الجاهزية لتنفيذ في انتظار أعلان البدء بالتنفيذ كما وعد الجنرال بأن البدء في تنفيذ الاتفاق خلال يومين.

 

يأتي ذلك حرص الجانب الحكومي إلى سلام يفضي لحل المعاناة والمسؤولية الذي تقع على عاتق الحكومة اتجاه مواطنيه.

 

وحتى هذا اللحظة مليشيات الحوثي الانقلابية لم تبدي الرد على النسخة المعدلة بالرغم من اطلاعهم عليه قبل الفريق الحكومي بايام، وهذا مؤشر سلبي تفوح منه رائحة التنصل والمكر المعتاد من مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق