اخر اخبار اليمن - #التحالف_العربي يصدر بيان نفي حول شائعات التحكيم والتهديد لأبناء قبيلة السادة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #_العربي يصدر بيان نفي حول شائعات التحكيم والتهديد لأبناء قبيلة السادة

اليمن - أخبار محلية

لنج/ إعلام النخبة الشبوانية السبت 23 مارس 2019 02:36 مساءً

أصدر التحالف العربي بيان نفي لشائعات التحكيم لأبناء قبيلة السادة، إليكم نص البيان:
لاحظنا إزدياد انتشار الشائعات و تمادي مطلقوها في حربهم ضد الأمن و الأمان في محافظة ، ولأن هدفهم الوحيد إفشال قوات النخبة الشبوانية، وإفشال قيام التحالف العربي بواجبه الأخلاقي تجاه المحافظات الجنوبية المحررة، فقد أبى مطلقوا هذه الشائعات إلا أن يزدادوا يوما بعد يوم غرقا في وحل الأكاذيب و خلط الأوراق .

إنطلاقا من مسؤوليتنا في بيان الحقيقة لأبناء محافظة شبوة نؤكد لكم مايلي:
1-
 لم يتم تحكيم أي قبيلة ولم ترسل القيادة الإماراتية مندوب من قبلها إلى منطقة الهجر، و إنما كان وسيط ليبين حرص التحالف على مكافحة الإرهاب في المنطقة و أن كل من يتحالف او يتعاون مع الارهاب يعتبر إرهابي . 2- مايزال التحالف العربي في إنتظار نتائج التحقيق من قبل اللجنة المكلفة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بخصوص حادثة الهجر . 3-ماحصل كان اتفاق مع مشايخ قبيلة السادة ينص على تسليم الاسلحة المتوسطة و أسلحة التحالف و الاليات و اي سلاح متوسط يشكل تهديد على امن المواطن و القوات المتواجدة سوف يتم مصادرته، وإن لم يتم تسليمه سيتحمل حائزوه عواقب حيازته بدون ترخيص من أو من التحالف العربي . 4- التحالف العربي لم يهدد بقصف منازل المواطنين في منطقة الهجر و ما يتم تداوله هو خبر مغلوط و شائعه لا يريد مطلقيها الأمن و الإستقرار في محافظة شبوة . 5- التحالف العربي باق على وعده لأبناء محافظة شبوة في مكافحة الارهاب و تطبيع الحياة ولن يتهاون مع اي ارهابي أو مخرب يخل بأمن المنطقة وابنائها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق