اخر اخبار اليمن - مغردون #جنوبيون يطلقون هاشتاج #الجنوبيون_يقاطعوا_العربيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مغردون #جنوبيون يطلقون هاشتاج #الجنوبيون_يقاطعوا_العربيه

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص السبت 23 مارس 2019 12:22 صباحاً

أطلق مغردون جنوبيون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #الجنوبيون_يقاطعوا_العربيه وذلك امتثالا لدعوة نائب رئيس الشيخ ، حيث أصحبت قناة العربية بوقا للإخوان في اليمن وتبث عداواتها وسمومها ضد .

 

وقال الشيخ هاني بن بريك في تغريدة نشرها على "تويتر" رصدها "عدن لنج":

"إن ما يجري من جرائم في على يد حزب الإخونج وعدم تغطيته من العربية والحدث، وعدم تغطية تصريحات السفير الروسي المتعلقة بالجنوب، وتكرار تصريح السفير الإمريكي وتوظيفه ضد الجنوب بشكل مخجل، ذلك وغيره من المخازي يجعلنا نقول على الأقل الحد الأدنى من المهنية".

 

 

وأضاف في تغريدة أخرى: "كل من وقف مع السعودية تعمدت العربية والحدث معاقبته فالسودان مثلا من أكثر بلدان مساهمة بعد الإمارات تتعمد في هذا التوقيت تهييج الشارع السوداني على قيادته وفاقت الجزيرة في ذلك، بينما نجد مساحات لتغطية أخبار جبهات تقاد بالطبول وتأسر الحمير".

 

وقال الناشط والاعلامي الجنوبي احمد الربيزي ان قناة العربية وسياستها التي يتحكم فيها الإخونجية هي من اختارت لنفسها العزلة، وعلى الرغم اننا لا نحبذ لها هذا المصير.

 

وتابع: "نتمنى من القائمين على قناة "العربية" تصحيح سياساتها الإعلامية التي تتيح فرصة كبيرة ل (إخوان اليمن) في مساحتها، بالرغم انهم أكثر من يعادي المملكة".

 

كما طالب مغردون جنوبيون بفتح قناة جنوبية تتحدث بأسمهم على رأسهم ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏شيخ قبيلة بن عطاف الشيخ جمال بن عطّاف عضو الجمعية الوطنية الجنوبية حيث قال:" الأهم من هشتاج #الجنوبيون_يقاطعوا_العربيه هو فتح قناة جنوبية التي طال انتظارها ليشاهدها الشعب عندما نطالبهم بالمقاطعة، وبما أن قيادة المجلس الانتقالي في الإمارات لماذا لا تذهب الدائرة الإعلامية إلى القائمين على العربية وشرح الاحتجاج عن قرب واعطاءهم قائمة ب الصحفيين والاعلاميين".

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق