اخر اخبار اليمن - بن لقور يوضح العراقيل التي وضعها #الإخوان في وجه #التحالف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بن لقور يوضح العراقيل التي وضعها #الإخوان في وجه #

اليمن - نشر المحلل السياسي والاكاديمي الجنوبي الدكتور" حسين لقور" عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوضح فيها العراقيل -واصفا إياها بالالغام- التي وضعها الاخوان المسلمين في وجه التحالف العربي.

 

وقال بن لقور: لم يؤيد الإخوان المسلمون عاصفة الحزم الا بعد مرور اسبوعين من بدءها وظلوا يتحاورون مع في حتى جاءهم الضوء الأخضر من جهة ما ليعلنوا تأييدهم ثم بدأوا يتوافدون للرياض بناءا على حسابات مدروسة ومهام موزعة بين قادتهم.

و بعد أن استقر بهم المقام و تفرقوا بين وأنقرة و الدوحة بدأوا ما يسمى التمكين فتغلغلوا في جسم المنهك وأستولوا على مفاصلها حتى احكموا سيطرتهم عليها.

 

وتابع : اقاموا بناء جيش من مليشياتهم و أسموه جيش وطني بمساعدة علي محسن و بدأوا مرحلة إدارة معركة كاذبة همها بناء قوتهم.

ونجحوا في إفشال اي تقدم في المعركة و صاروا ينشرون اخبار كاذبة عن انتصارات زائفة كان هدفها مزيدا من الأموال و إعطاء فرصة الحوثيين للصمود ونجحوا في ذلك.

 

وأشار الى ان التحالف تنبه لهذا الدور المزدوج للإخوان و تم فصل جبهات القتال عن بعضها و حصلت الانتصارات في و هزيمة و عفاش.

 

وأضاف ان اليوم بعد أن تكشفت حقائق أكبر عن دور الإخوان المسلمين تغير خطابهم و أصبحت قنوات و قادتهم و منهم مسؤولين في الشرعية يهددون علانية دول التحالف بالتحالف مع إيران او حتى التفاهم مع الحوثيين ما يعني أن كل قواتهم يمكن أن توجه سلاحها إلى صدر التحالف.

 

 وفي ختام تغريداته قال :  مما تم شرحه اضحى واضحا أن التحالف يتعامل مع ألغام جهزها الإخوان المسلمون يمكن أن تنفجر في أي لحظة و هو ما استوجب من التحالف الدعس عليها حتى لا تنفجر و يتم التمكن من أبطال مفعولها بشك او بآخر حين يحين وقته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق