اخر اخبار اليمن - فريق التشجير بـ #غيل_باوزير يقوم بتشجير بعض المواقع بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- فريق التشجير بـ #غيل_باوزير يقوم بتشجير بعض المواقع بالمديرية

اليمن - أخبار محلية

لنج /خاص الجمعة 22 مارس 2019 05:39 مساءً

قام فريق التشجير بغيل باوزير التابع لصندوق النظافة والتحسين بساحل بتشجير بعض المواقع بقسمي البنات بمدرسة الفقيد الملاحي، وباعمر، وشارع الستين .


حيث جاءت هذه المبادرة بالتعاون والتنسيق بين مكتب مشروع نظافة مديرية غيل باوزير، وجمعية حضرموت الخيرية الاجتماعية وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للشجرة والذي يُصادف الحادي والعشرين من مارس في كل عام.


وقد قام فريق التشجير بغيل باوزير بالذهاب مبكراً إلى قسمي البنات بمدرستي الفقيد الملاحي، وباعمر من أجل غرس الأشجار في بعض المواقع بالمدرستين، الأمر الذي جعل إدارة المدرستين تقدم كلمات المديح والشكر والثناء لفريق التشجير بالغيل نظير ما يقوم به من جهود في خدمة المديرية حتى بدت للناظرين في مظهر جمالي وحضاري.


وبعدما تم لهم غرس الأشجار بالمدرستين توجَّه فريق التشجير بمديرية غيل باوزير إلى شارع الستين وذلك لغرض غرس بعض الأشجار في الأحواض الفارغة على رصيف شارع الستين، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في زيادة الرقعة الزراعية بالمدينة، ويخلق مظهراً حضارياً، ويساعد في إحداث توازن بيئي.


يُذكر أن مشروع النظافة بمديرية غيل باوزير سبق وأن ساهم في أسبوع النظافة والبيئة الذي أطلقته السلطة المحلية بالمحافظة بمعيّة إدارة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت خلال الفترة من ١٧ – ٢١ فبراير من عام ٢٠١٩م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق