اخر اخبار اليمن - وكيل محافظة #المهرة يناقش مع مدير عام #الغيضة واللجنة الأمنية المصغرة عدد من القضايا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- وكيل محافظة # يناقش مع مدير عام #الغيضة واللجنة الأمنية المصغرة عدد من القضايا

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات الجمعة 22 مارس 2019 03:26 مساءً

ترأس الأستاذ مختار بن عويض الجعفري وكيل محافظة المهرة الأول اجتماعا ضم مدير عام مديرية الغيضة وقادة الوحدات الأمنية بمكتبه بديوان المحافظة يوم أمس الخميس.


وفي افتتاح الاجتماع تم عرض وطرح بعض النقاط المهمة لمناقشتها وإيجاد الحلول الجذرية و المباشره لها لتكون مثمره لخدمة المجتمع . حيث تمت مناقشة المحضر السابق واستئناف الحمله السابقة لترقيم السيارات والسياكل والزام أصحاب الدينات بتغطية ما يحملون وترتيب جميع العشوائيات .


وتم ايضآ تحديد أماكن الفرزات التي في المديرية وتوصيل للمديريات الآخرى وتم تحديد مواقع لباصات النقل الجماعي وفرزة المديريات (( حصوين _ قشن _ سيحوت _ المسيلة )) جانب مبنى الأمن السياسي، والفرزة الداخلية ستكون في السوق لمناطق (( العبري _ شحن _ حات )). وايضآ الفرزات للرحلات الخارجيه (( )) .


وأكد الوكيل الأول بن عويض على انه سيكون هناك حملة تستهدف الشاصات والدراجات النارية وسيارات الاجره على ان الحملة تهدف لترقيم الدراجات النارية المجهوله وسيارات الأجره المجهولة وترقيم الشاخصات ومنها تتم الحملة على ترقيم جميع السيارات كلآ حسب تصنيفها كالخصوصي والحكومي . وتم تكليف مدير عام مديرية الغيظة بتحديد وترتيب الفرزات ومسمياتها، وترتيب مكان الشيولات والمحركات الكبيره الدينات وغيرها بعيدآ عن مبنى الأمن السياسي .


وايضآ تكوين الحمله الأمنية من أفراد الأمن على ان يساهم المجتمع المحلي في الحملة. وسيكون تدشين الحملة في 1/ ابريل/2019 م وتطرق الاستاذ مختار بن عويض على رفد المرور بأفراد جدد وعلى التوجية المعنوي القيام بحملة توعية وكذلك التوعية في جميع وسائل التواصل الإجتماعي .


وتم طرح سلبيه متفشيه في اوساط المجتمع اليمني بشكل عام والمهري بشكل خاص وهي ظاهرة الضرب العشوائي في الاعراس والمناسبات وحمل السلاح في المحافظة. والحد من ظاهرة التسول التي تعكس صوره سيئة جدآ .

 

وخرج الاجتماع بعدة مخارج تمت الموافقه عليها من قبل الحاضرين .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق