اخر اخبار اليمن - توتر يسود #العند بعد مقتل أحد أفراد الأمن أثناء أداء واجبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- توتر يسود #العند بعد مقتل أحد أفراد الأمن أثناء أداء واجبة

اليمن - أخبار محلية

لنج_خاص الجمعة 22 مارس 2019 02:55 مساءً

يسود التوتر منطقة العند اليوم الجمعه  بعد مقتل رجل شرطه مقرب من الشيخ طمبح الصبيحي أثناء أداء واجبه وتوقيف البسط على ارض موضع خلاف بين مواطن من أبناء العند ومستثمر.

وقالت مصادر :أن المستثمر تحت حماية جنود مقربين لشخص يدعى مطلق الردفاني مقرب من قائد المنطقه الرابعه قائد لواء حزم (٢) اللواء الركن فضل حسن العمري
وقال احمد عاطف الناطق باسم الصبيحة أن قبائل الصبيحه كعادتها تبحث عن تنفيذ القانون في قتلت ابناءها وزحفت من كل حدب وصوب نحو العند ويطالبون قيادة محور العند تسليم القتله لأجهزة الأمن والعداله فورا للتحقيق وأخذ الجزاء المستحق للقاتل الذي يمثل جيش الوطن ويحمي المتنفذين.

واشار عاطف ان الكره الان في ملعب رجل الجيش والدوله الاول في اللواء فضل حسن العمري فهل سيقف مع القانون ويسلم القتله للاجهزه الامنيه أم أنه سيتهرب عن تسليم العصابه التي لها سوابق كثيره في الفساد وإثارة المشاكل بمثلث العند القريب من المحور .

مطالبا من قيادات الصبيحه والمشائخ منهم التدخل فورا والتخاطب مع قيادة المنطقه والمحور بضرورة تسليم المتهمين لأجهزة العداله دراء للفتنه وتجنبا لخلط الاوراق .

من احمدعاطف حسن الصبيحي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق