اخر اخبار اليمن - 1200 سلة غذائية يستفيد منها 8 آلاف في 3 مديريات ب #شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- 1200 سلة غذائية يستفيد منها 8 آلاف في 3 مديريات ب #

اليمن - أخبار محلية

لنج_وام الجمعة 22 مارس 2019 10:59 صباحاً

تواصل دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية، الهلال الأحمر، تسيير القوافل الإغاثية إلى الأسر الأشد فقراً وذات الدخل المحدود في عدد من مديريات محافظة شبوة، في إطار برنامجها الإنساني لإغاثة مواطني المحافظة.

وخلال الفترة من 10 إلى 17 مارس الحالي، وزع فريق الهيئة 1170 سلة غذائية، تحتوي على المكونات الرئيسية للغذاء، في مديريات عتق ونصاب ورضوم بالمحافظة، استفاد منها أكثر من 8 آلاف من أفراد الأسر الفقيرة والمحتاجة، شملت الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية.

وأسهمت تلك المساعدات في مساعدة الكثير من الأسر والأهالي على تجاوز مرحلة صعبة مروا بها، وأشاد الأهالي بهذه القوافل التي نجحت كثيراً في التخفيف من معاناتهم.

الجدير بالذكر، أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وزعت خلال عام التسامح نحو 8300 سلة غذائية، استفاد منها 54 ألف شخص في المنطقة.

 

20

دشن رئيس هيئة المصائد السمكية بمحافظة عبدالناصر كلشات، أمس، ومعه مدير مديرية حصوين ياسر الأسد، توزيع 20 قارباً بقوة 40 حصاناً مع محركاتها، مقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، للصيادين بالمديرية وعددها 20، من أصل 100 قارب يعتزم البرنامج توزيعها بالمحافظة. وثمن مدير المديرية الدعم الكبير للبرنامج السعودي للصيادين، والذي يساهم في تخفيف معاناتهم بعد كارثة إعصار لبان. المهرة ــ سبأنت

تعيين

أصدر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي مرسوماً رئاسياً بتعيين حافظ معياد في منصب محافظ المصرف المركزي، ليحل محل محمد زمام. ولم يقدم المرسوم، الذي نشرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، مزيداً من التفاصيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق