اخر اخبار اليمن - مدرسه أجيال الغد الاهلية بالفاخر بـ #قعطبة تكرم أوائل الطلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مدرسه أجيال الغد الاهلية بالفاخر بـ #قعطبة تكرم أوائل الطلاب

اليمن - أخبار محلية

لنج / / محمد ناصر الشعيبي الجمعة 22 مارس 2019 01:08 صباحاً

بحضور احمد طاهر حسين و عصام كريش مستشار ادارة التربية والصحفي عبدالعزيز الليث ،الشيخ عبدالوهاب شايف ناجي ،الشيخ صلاح ناجي سيف،الدكتور عبد العزيز شايف ،الدكتور يوسف الجعفري وعدد من الشخصيات الاجتماعية يتقدمهم أولياء أمور الطلاب بتكريم اوائل الطلاب في مدرسة أجيال الغد الاهلية للتعليم الأساسي بالفاخر بقعطبة بالضالع.

 

حيث بدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الادارة المدرسية ألقاها الأستاذ عبدالجبار الاشول مدير مدرسة أجيال الغد الاهلية الذي اشاد بالجهود الذي بذلها التلاميد وحصولهم على المراكز المتقدمة والذي يكرمون اليوم بتفوقهم العلمي من قبل ادارة التربية بالمديرية  وبحضور اولياء امورهم ،وفي الحفل قام مدير المدرسة الاستاذ عبد الجبار الاشول بتكريم الاستاذ احمد طاهر بشهادة تقدير وبدوره قام بتسليم شهايد التقدير لمدير المدرسة وجميع المعلمين والمعلمات.

 

كما قام الشيخ عبدالوهاب شايف ناجي سنان بإلقاء كلمه الآباء تقدم فيها بالشكر والتقدير لادارة المدرسة وطاقم التدريس على الجهود والرعاية والاهتمام بالطلاب والفرق الكبير الذي وجدوه في مستوى ابنائهم.

 

كما القى الاستاذ احمد طاهر نائب مدير التربية كلمة اشاد بالحفل وفقراتة والمجهود الذي بذل وعبر عن شكره لادارة المدرسه وجميع طاقم التدريس ونتمنى لكم التوفيق والنجاح وباذن الله يكون لهم تكريم يليق بهم.

 

كما شهد الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والبرامج المتنوعة والكلمات الترحيبة التي نالت استحسان الحاضرين .

 

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الطلاب الأوائل في جو سادة الفرح والسعادة لأولياء الامور الطلاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق