اخر اخبار اليمن - صالح : #المجلس_الانتـقالي ماضٍ بقوة ومهما فعلتم لن تبلغوا شبراً مما وصل إليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صالح : #المجلس_الانتـقالي ماضٍ بقوة ومهما فعلتم لن تبلغوا شبراً مما وصل إليه

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات الخميس 21 مارس 2019 10:22 صباحاً

كشف قيادي بالمجلس الانتقالي ان المجلس تعمد ليلة الثلاثاء عدم ذكر لقاءالرئيس الزُبيدي بنائب وزير الخارجية الروسي، المبعوث الخاص للرئيس بوتن، رغم انه كان محدداً في البرنامج بصورة نهائية .


وقال نائب رئيس الدائرةالاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح أردنا اعطائهم فسحة للتمادي في التقليل من أهمية الزبارة وبغباء أكلوا الطعم - في اشارة منه الى خصوم الانتقالي-.


واضاف قائلا: ظلوا طوال الثلاثاء ونهار الأربعاء يرددون من باب السخرية ان الزبيدي سيجري لقاءات هامة جداً على أمل ان تكون هذه اللقاءات على مستوى غير ذي أهمية فينفذون ما كانوا قد أعدوا له.


وتابع القول :بعد لقائي الرئيس الرمز اليوم بمبعوث الرئيس الروسي نائب وزير الخارجية ، وبرئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما الروسي ، اصيب خصوم الانتقالي بصدمة غير متوقعة جعلتهم مرة يسخرون واخرى يحذرون وثالثة يحورون مضمون ماخرجت به هذه اللقاءات بما يظهرها بالفاشلة.


وخاطب صالح في ختام منشوره خصوم الانتقالي قائلا: شرقوا أو غربوا ، المجلس الانتقالي ماضٍ بقوة ولن تبلغوا مهما فعلتم شبراً مما وصل إليه ، ولا مجال أمامكم سوى ان تعترفوا له بالريادة أو ان تصمتوا لأنكم كلما عاندتموه أو استهدفتموه زدتم خسراناً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق