اخر اخبار اليمن - إصابة مواطن وطفلته بجروح خطيرة بإنفجار لغم #حوثي في #الدريهمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- إصابة مواطن وطفلته بجروح خطيرة بإنفجار لغم #حوثي في #الدريهمي

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الخميس 21 مارس 2019 02:20 صباحاً

أصيب مواطن وطفلته بإنفجار لغم من مخلفات مليشيات داخل منزلهم في مديرية الدريهمي بمحافظة .

 

وأفادت مصادر محلية بأن المواطن عثمان محمد عبدالله وطفلته زكية عثمان محمد عبدالله البالغة من العمر 3 سنوات أصيبا داخل منزلهما عندما حاول والد الطفلة نقل السرير من غرفته فأنفجر بهما اللغم الذي وضعته المليشيات عندما كانت مسيطرة على المنزل قبل إنسحابها منه .

 

وأضافت المصادر أنه وعقب سماع دوي الإنفجار في المنزل هرع المواطنون إلى مكان الإنفجار وقاموا بإسعاف الجرحى إلى المستشفى الميداني في الدريهمي لتلقي العلاج .

 

 وقالت مصادر طبية في المستشفى الميداني بالريهمي أن الإنفجار أدى إلى بتر قدم المواطن عثمان محمد عبدالله وإصابته بشظايا متفرقة في أنحاء جسده ، وكذلك أصيبت الطفلة زكية بجروح متفاوتة ، وتم تحويل الحالات إلى العاصمة عدن لإستكمال تلقي العلاج .

 

 الجدير بالذكر أن أعداد الضحايا من المدنيين في تزايد مستمر نتيجة القصف والإستهداف العشوائي الحوثي وآخرين سقطوا نتيجة إنفجار الألغام والعبوات الناسفة التي وضعتها مليشيات الحوثي في منازل المواطنين وفي الطرقات العامة ومزارع المواطنين .

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق