اخر اخبار اليمن - إختتام الدورة التدريبية الخاصة بنظام الشبكات لمدراء مركز المعلومات في وزارة الخدمة المدنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- إختتام الدورة التدريبية الخاصة بنظام الشبكات لمدراء مركز المعلومات في وزارة الخدمة المدنية

اليمن - أخبار محلية

لنج / نائف زين ناصر الثلاثاء 19 مارس 2019 02:25 صباحاً

برعاية الأستاذ  نبيل الفقيه وزير الخدمة المدنية والتأمينات و بحضور الأستاذ عبدالله الميسري نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات أختتمت  يوم الأحد 17مارس 2019م في المعهد الوطني للعلوم الإدارية عدن  الدورة التدريبية الخاصة بنظام الشبكات  لموظفي مركز المعلومات بوزارة الخدمة المدنية ومدراء مراكز المعلومات بمكاتب الخدمة المدنية لمحافظات عدن أبين   كمرحلة أولى .

 

 وحضر إختتام الدورة  الدكتور جمال عبدالغفور والأستاذ فهمي عفارة و الاستاذ معاذ مدير مكتب وزير الخدمة المدنية وحمدي سالم منصور مدير عام التدريب والتأهيل بالوزارة والأستاذ  شكري  مدير عام مركز المعلومات والاستاذ وجدي الجنيدي مدير عام الموازنة .

 

وفي ختام الدورة بدأ نائب وزير الخدمة  كلمته بالترحيب بالحاضرين والحاضرات  مشيراً إلى أهمية التدريب في الوضع الراهن والذي يهدف إلى بناء و تعزيز قدرات موظفي وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بشكل خاص والدولة بشكل عام وهي دورة  تعد أول الدورات إنعقاداً مستهدفة مراكز المعلومات للأهمية الكبرى التي توليها الوزارة بها وتكوين قواعد بيانات للموظفين على مستوى المحافظات الست كمرحلة أولى  موكداً حرص الوزير على إعطاء التدريب الإهتمام الخاص.

 

الجدير بالذكر أن هذه  الدورة  الأولى بدأت بتاريخ 25فبراير 2019م و   شملت محافظات عدن – لحج – الضالع – تعز – أبين – مارب كمرحلة أولى على أن تشمل الدورات القادمة المحافظات المتبقية.

 

كما تحدث الأخ الأستاذ  حمدي سالم منصور مدير عام التدريب والتأهيل في الوزارة بكلمة  شكر فيها  جهود وزارة الخدمة المدنية  في إنجاح هذه الدورة   التدريبية  الهادفة والتي تأتي ضمن خطه الوزارة التدريبية لعام 2019 م .

 

شاكرا أيضا  المتدربين على التزامهم واحترامهم للوقت أثناء التدريب وتمنى أن يكون المتدربين قد تحصلوا على الحصة  الكافية من المعلومات والتدريب العملي مشيرا أنها   الدورة  الاولى في سلسلة من الدورات التدريبية التي ستقام خلال الفترة المقبلة .

 

حضر الإختتام أيضاً عدداً  من مدراء عموم الإدارات العامة في وزارة الخدمة المدنية والتأمينات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق