اخر اخبار اليمن - نقل ساحل #حضرموت يكرم العاملات المتميزات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقل ساحل # يكرم العاملات المتميزات

اليمن - أخبار محلية

لنج_خاص الاثنين 18 مارس 2019 08:25 مساءً

كرم مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت اليوم عددا من العاملات المتميزات بمكتب وفرع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الثامن من مارس.

وفي الحفل أكد المدير العام للمكتب/ ناصر احمد القرزي ان تكريم هذه المجموعة من العاملات يأتي بتوجيهات من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن وعرفانا من المكتب بما قدمنه من خدمات وتقديرا لدور المرأة في المجتمع إلى جانب اخيها الرجل لافتا إلى ان الاحتفال اليوم يستهدف شريحة مهمة في المجتمع , فالمرأة هي نصف المجتمع فهي الأم والمربية التي تضطلع بتربية الاجيال وهي الطبيبة والممرضة.

منوها بدور المرأة في دعم ومساندة الرجل في مسيرة تقدمه حيث قيل قديما وراء كل رجل عظيم امرأة ساندته وقدمت له الدعم ليتقدم ويرتقي.

ودعا القرزي الجميع الى التكاتف والتعاون من اجل رفع وتيرة العمل في المكتب وتحسين الخدمات المقدمة فيه مبينا ان مستوى الارتقاء بالعمل إنما يكون نتيجة بيئة العمل البناءة والخلاقة التي تسهم في إنجاح العمل وخلق الرضا لدى العملاء.

تخلل الحفل كلمة عن المكرمات ألقتها العاملة فاطمة با إسماعيل وقصيدة شعرية للعاملة عبير صالح بن مهري

وفي ختام الحفل تم تكريم 6 عاملات بالمكتب وفرع الشحر.

حضر حفل التكريم مدراء الدوائر والموظفين بالمكتب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق