اخر اخبار اليمن - مدير عام #كرش يلتقي بمنظمة رعاية الطفولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مدير عام #كرش يلتقي بمنظمة رعاية الطفولة

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الاثنين 18 مارس 2019 02:40 صباحاً

 التقى مدير عام مديرية كرش القبيطة عماد احمد غانم  صباح الاحد بالمدير التنفيذي لمنظمة رعاية الطفولة بديع الصبيحي في مقر المنظمة بخور مكسر وبحضور المسؤول الامني للمنظمة وذلك لمناقشة اشكالية اعتداء احد مواطني منطقة الكعثل على المراقب الميداني للمنظمة المتدخلة باعادة تاهيل رص طريق الاغبرية الكعثل .

 

 واكد المدير العام للمنظمة  بان الاشكالية تم حلها وان المعتدي على المراقب الميداني قد تم حجزه من قبل المقاومة في جبهة القبيطة وسيتم نقله الى ادارة امن المديرية لاتخاذ الاجراءات ضده .

 

واوضح المدير العام بانه من المقرر ان يتم توقيع اتفاق بينه وبين المنظمة لاعادة العمل في المشروع بعد رحيل المقاول من المنطقة ومقرر ان يتم ذلك من خلال نزول مدير المنظمة والمدير العام للمنطقة اليوم الاثنين . 

 

وسبق ان وقعت المنظمة اتفاق مع مدير عام المديرية قبل تدخل المنظمة بمشروع رص ورصف طريق الكعثل الكاذي عزلة القبيطة ووعدت المنظمة المدير العام برصف طريق الرماء والنويحة حال ان يتم موافقة المانح وتوفر التمويل لتنفيذ ذلك .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق