اخر اخبار اليمن - بدعم من الأهالي .. تدشين المرحلة الثانية من مشروع طريق اليزيدي - جبل لمطور- رباط السنيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بدعم من الأهالي .. تدشين المرحلة الثانية من مشروع طريق اليزيدي - جبل لمطور- رباط السنيدي

اليمن - دشنت قيادات من السلطات المحلية بمديريات يافع وقيادات من الحزام الأمني ، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة ،الأحد ، المرحلة الثانية  من مشروع طريق " اليزيدي - جبل لمطور - رباط السنيدي "  وذلك بدعم من الأهالي ورجال الخير.

 

وتتضمن المرحلة الثانية  من المشروع سفلتة 2كيلو ، من أصل 12كيلو ، وهي طول طريق اليزيدي - جبل لمطور - رباط السنيدي، وستتبعها مراحل أخرى تباعاً للوصول الى اخر نقطة في المشروع وهي منطقة رباط السنيدي .

 

وسيباشر المقاول عمله في السفلتة، من نهاية الأسفلت في طريق اليزيدي يوم السبت القادم  بعد أن رست عليه مناقصة المشروع ، على أن تتبعها المراحل الأخرى.

 

ويحتل مشروع الطريق أهمية كبرى كونه يربط مديريات يافع بني قاصد بمديريات يافع بني مالك والواقعتان إداريا ضمن محافظتي أبين ولحج.

 

ويخدم المشروع أهالي يافع بشكل عام ، وأكبر مديريتين فيها وهي رصد الواقعة إداريا ضمن محافظة أبين ولبعوس الواقعة إداريا ضمن محافظة لحج.

 

وشهد التدشين مهرجان جماهيري وخطابي حاشد ، ألقيت فيه العديد من الكلمات التي أشادت بكل المساعي الخيرة للخيرين من أبناء المنطقة والداعمين لإنجاز هذا المشروع الخدمي الهام.

 

وقالوا إن هذا ليس بغريب عن يافع وأهلها ورجال الخير فيها من تجار ومغتربين ومواطنين ، اللذين قدموا المال والجهد وتنازل البعض باطيانهم في سبيل تنفيذ هذا الطريق وغيرها من الطرقات التي تشهدها معظم مدن وقرى يافع.

 

ودعوا في كلماتهم رجال المال والتجار والمغتربين لتقديم الدعم الذي من شأنه ينجز مشروع سفلتة الطريق بشكل كامل ، حيث أن تدشين المرحلة الأولى أتى بمبادرة من الأهالي ، وذلك لتشجيع وتحفيز رجال يافع اللذين عهدوا منهم تقديم الخير في شتى المراحل المختلفة.

 

وعبّر رجل الخير وأحد المشرفين على مشروع الطريق الأستاذ "أمين حيدرة أبو أسامة" عن شكره وتقديره لكل من لبّى الدعوة بحضور تدشين الإسفلت في طريق اليزيدي -  رباط السنيدي،

ووجه دعوته لكافة رجال الخير في يافع إلى تقديم المزيد من الدعم لإنجاز المشروع الذي أصبح واقعاً ملموساً وسيستفيد منه ما يزيد عن مائتي ألف نسمة.

بدوره قال سقاف السعدي مدير المشروع ان هذا المشروع يأتي بفضل جهود رجال الخير، وهو بداية لعمل كبير سيخدم يافع كلها، ويستفيد منه الالاف في مختلف مديريات يافع .

ودعا كافة رجال الاعمال والمغتربين الى التفاعل مع المشروع كونه يأتي على نفقة الأهالي والتكاتف والتعاون احد اهم أسباب نجاح المشروع .

حضر التدشين:

رجل الأعمال الشيخ سقاف السعدي، ونائب محافظ لحج الأستاذ عوض الصلاحي، وقائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة، وقائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد هدار الشوحطي، وعدد من الداعمين للمشروع والشخصيات الاجتماعية من كافة مديريات يافع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق