اخر اخبار اليمن - في خطبته بـ #طور_الباحه.. الشيخ حمدي شكري: التهريب أشد أنواع الفساد في الأرض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- في خطبته بـ #طور_الباحه.. الشيخ حمدي شكري: التهريب أشد أنواع الفساد في الأرض

اليمن - بدأ الشيخ المجاهد حمدي شكري حفظه الله قائد اللواء الــ2 عمالقة خطبته يوم الجمعة في طور الباحة بلحج بقوله عز وجل (تلك الدار الأخرة نجعلها للذين لا يريدون علواً في الأرض ولا فساداً والعاقبة للمتقين)

مبيناً أنواع الفساد المذكوره بالآية الكريمة مستدلاً بأقوال علماء الإسلام.

وتساءل الشيخ حمدي في خطبته أليس من الفساد قتل الآمنين في الطرقات وترويعهم؟؟!!

أليس من الفساد من يعينون أعداء الله في ( إشارةً له لمليشيات الإجرامية ) بالمواد التي تدخل في التصنيع الحربي عن طريق التهريب.

وقال حمدي: بأن بلادنا الصبيحة وما يحدث فيها من التهريب بدءاً بالساحل وما يتم فيه من تهريب للأسمده وحمض الكبريتيت الخام (الآسيت) والسموم والمبيدات الضاره وتصل إلى أعداء الله ومايصل إلى العاصمة والمحافظات المحرره من الحشيش والمخدرات والخمور.

فأصبحنا بين شرين شر الحوثي وما يفعله من الفساد وإهلاك للحرث والنسل وبين شر من أبناء جلدتنا وما يقومون به من تهريب لتلك المواد التي يستخدمها الحوثي في التصنيع الحربي 

وأردف قائلاً : فأصبحنا نقتل أنفسنا بأنفسنا.

وطرح في منتصف خطبته سؤالاً للتعجب قائلاً : ما الفرق بين من يقتلنا وهو الحوثي ومن يَمُده بمواد التصنيع المهربه بالله عليكم؟؟!!

وأضاف :بأن التهريب يعتبر أشد أنواع الفساد في الأرض ومحاربةً لله ولرسوله وللمؤمنين.

وأطلق القائد حمدي تحذير شديد اللهجة قائلاً : ونحن نقول لأولئك المهربين اتقوا الله في أنفسكم وكـُفُوا عن فعلتكم هذه وإما والله فنحن قد عاهدنا الله على قتال هذا العدو(الحوثي)ومن يعينه بأي صورةً كانت( المهربين)

وكان القائد حمدي قد وجه البارحه خطباء المساجد بالصبيحة بتوحيد خطبة الجمعة حول ظاهرة التهريب التي انتشرت بصورة كبيره جداً في الصبيحة من السواحل الغربية وتصل إلى الحوثي شمالاً.

من جانب آخر :وجَّه عبدالرقيب البكيري مدير عام مديرية طورالباحه أمس الخميس مذكرة رسمية لمدير أمن المديرية والأخوه قادة جبهتي شعب القبيطة وحيفان مفادها تشديد النقاط الآمنية وتعزيز دورها لمكافحة ظاهرة التهريب لكن تظل تلك التوجيهات حبر على ورق مالم تقم الجهات المعنيه بالتنفيذ كما يقال بالشارع الصبيحي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق