اخر اخبار اليمن - منظمة تنموية تعتزم تنفيذ حملة توعية من مخاطر المخدرات في #الضـالع

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- منظمة تنموية تعتزم تنفيذ حملة توعية من مخاطر المخدرات في #الضـالع

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات الجمعة 15 مارس 2019 02:24 مساءً

 

 

التقت قيادة منظمة سما للتنمية والإرشاد محافظة الضالع ممثلة برئيس المنظمة في الضالع مطلق المعكر ؛ صباح يوم أمس الخميس الموافق 13/3/2019 بعمادة كلية التربية محافظ الضالع ممثلة بعميد الكلية الدكتور خالد عبده الحميدي وبعض أساتذة الكلية .

 

وفي اللقاء الذي عقد في مبنى الكلية تم مناقشة الحملة التوعوية التي تقوم بها منظمة سما للتنمية والإرشاد للتوعية من خطر المخدرات والتي حققت نجاحات عديدة منذ انطلاقتها .

 


وقد رحب عميد الكلية الدكتور خالد عبده بقيادة المنظمة مبدياً استعداد عمادة وأساتذة ومنتسبي الكلية للمشاركة الفاعلة في إنجاح هذه الحملة التوعوية ، وإعطاء التسهيلات اللازمة لإنجاحها ،

 


مؤكداً في الوقت ذاته على أن المخدرات اليوم بمختلف أنواعها باتت تشكل التهديد الأخطر على حياة الشباب ومستقبل الأجيال . من جانبه أوضح رئيس منظمة سما للتنمية والإرشاد محافظة الضالع مطلق المعكر على أهمية هذه الحملة التوعوية التي تقودها المنظمة ، شارحاً أهداف الحملة ، وموضحاً النتائج المترتبة على مثل هكذا حملات .

 

وقد شكر المعكر عمادة كلية التربية على الاستعداد الذي أبدته لتسهيل عمل المنظمة للقيام بمثل هكذا حملات توعوية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - منظمة تنموية تعتزم تنفيذ حملة توعية من مخاطر المخدرات في #الضـالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق