اخر اخبار اليمن - السبت القادم جلوبال شيبرز تقيم المعرض الثاني لفنون الكيك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السبت القادم جلوبال شيبرز تقيم المعرض الثاني لفنون الكيك


اليمن - ضمن برنامج تمكين المشاريع الناشئة تقيم منظمة جلوبل شيبرز ، معرض عدن "الثاني" لفنون الكيك حيث سيقام المعرض للسنه الثانيه على التوالي في قاعة عدن مول يوم السبت الموافق ١٦ مارس ٢٠١٩ الساعة الرابعة عصرا.


الهدف من إقامة المعرض
أن برنامج تمكين المشاريع الناشئة التي تقوم به منظمة جلوبل شيبرز عدن يهدف الى تمكين المشاريع الناشئة وتشجيع الرياديين للبدء والاستدامه في مشاريعهم وذلك في خطوه ايجابيه وسباقة لمحاربة البطالة ومواكبة التوجه العالمي لتشجيع المشاريع الناشئة و الافكار الريادية .
معرض عدن الثاني لفنون الكيك يهدف الى استمرار تسليط الضوء على صانعات الكيك في عدن وتشجيعهم والمناشده بدعمهم فقد شكلت عزيمتهم مصدر دخل وفرص عمل وابداع لامتناهي نفخر ان يتواجد مثله في عدن ونفخر ان نكون السباقين للاهتمام بهذا القطاع.

عدد المشاركات
أستهدفنا هذا العام عدد ٢٠ مشاركة من صانعات الكيك

الأنشطة والفعاليات المصاحبة
بعد النجاح الباهر الذي حققه معرض عدن الأول لفنون الكيك العام الماضي اصبح المعرض حدثاً سنويا ينتظره الجمهور و يتفاعلون معه ولهذا كان لابد من ادخال انشطه تساهم في التفاعل مع محبي المعرض فمثلا يسبق المعرض العديد من النشاطات منها مسابقات على شبكات التواصل الاجتماعي و حملات دعائية وتسويقيه جديده وفريده من نوعها على سبيل المثال يوجد مجسم اعلاني يسمح لمحبي المعرض بالتصوير بطريقة تذكاريه عبر مجسمات وضعت في مدخل عدن مول ويتم اختيار الصوره الافضل لتحصل على جائزه ، ايضا من الجانب الخيري سبق المعرض مزاد خيري للبطاقه رقم "1 «  التي حصدت ١٠٥ الاف ريال وعاد ريعها للعمل الخيري . كذلك قمنا بتنظيم دورة احترافية في مجال صناعة وتزيين الكيك مع الشيف أكرم ناصر باحكيم ، شاركت فيها المشتركات العشرين في المعرض .
كذلك وسيتخلل المعرض نشاطات وفقرات منها قسم خاص للاطفال و قسم صحي يحتوي على اصناف مناسبه للحميه الغذائية كذلك فقرات متنوعه مثل التوازن والموسيقى .

رسالة المعرض
إبداع يلامس حدود السماء في كل المجالات ينطلق من عدن بامكانيات محدوده لينافس مستويات عالميه، عدن تتعافى و ستكون طالما وان شعبها لا يعرف المستحيل

الجهة الممؤلة
منظمة جلوبل شيبرز تقوم على العمل التطوعي حيث يعمل كل افرادها عملاً تطوعيا وتقوم المنظمه فقط بالتدريب والاشراف للعاملين معها لهذا لابد في أي مشروع للمنظمه من وجود جهه ممولة للمشروع
الراعي الحصري لمعرض عدن الثاني لفنون الكيك هو ( السنابل غذاء الحياة ) وهذا العالم الثاني الذي تقوم به "السنابل" بالرعايه الحصرية للمعرض.

زمان ومكان المعرض
١٦ مارس ٢٠١٩ يوم السبت في قاعة عدن مول - الساعه الرابعه عصراً. والدخول لمن تابعونا و قاموا بتسجيل طلبات الاشتراك ووصلتهم رسائل التاكيد او بطاقات الدعوة. ( الدخول ليس عاماً )

طموحات مستقبلية للمعرض
نتمنى ان يستمر المعرض كحدث سنوي ينتظره المواطنون بشوق وسعاده ، وان تهتم به الجهات الحكوميه بشكل اكبر حيث يمكن ان يصبح تقليداً سنوياً في هذه المدينه التي لاتريد ان تعرف اللا الفرح . كما نسعى ان يتم التشبيك مع المعارض العالمية و المنظمات الدوليه المهتمه.

الجدير بالذكر ان جلوبل شيبرز عدن هي أول من أهتمت بهذا المجال ( فن تزيين الكيك) وكان من مخرجات المعرض الأول ان شهد هذا القطاع تقدماً ملحوظاً وتزايدا في انخراط الكثير من السيدات والفتيات بهذه المهنه التي تجمع بين الفن والمهارة وتساعد في القضاء على البطالة وتمكين المرأه في القطاع الخاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق