اخر اخبار اليمن - محاولة اختطاف فاشلة لاسرة مدير شرطة #دار_سعد القديمة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- محاولة اختطاف فاشلة لاسرة مدير شرطة #دار_سعد القديمة

اليمن - أخبار محلية

لنج/خاص الجمعة 15 مارس 2019 01:18 صباحاً

قال منيار سروري مدير شرطة دار سعد القديمة أن عدد من افراد اسرته اصيبوا مساء اليوم اثناء محاولة اختطاف آثمة تعرضوا لها في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن . 

 

 

وأفاد سروري أن تفاصيل الحادثة بدأت مع تنكر المدعو علاء عبدالكريم بانه سائق باص اجرة ليطلب من افراد اسرتي الركوب لايصالهم ، ليرفض بعد ذلك التوقف في محاولة اختطاف اطفالي الثلاثة وذلك مع جعل زوجتي تقفز مع الاطفال من الباص اثناء السير مماأدى الى اصابتها بالقدم فيما اصيب طفل يبلغ سنه من العمر اصابة بالرأس ويتعرض طفلين اخرين في السادسة والثامنة من عمرهما لبعض الرضوض الطفيفة جراء السقوط .

 

وأشار سروري أن الخاطف هو ابن الشهيد عبدالكريم علي الذي اغتيل في العام الماضي حيث قامت اسرته باتهامه بأنه القاتل لتقوم ادارة الامن باحتجازه ويحويل الى النيابه العامة للتحقيق معه لتصدر النيابة قرار بان لا وجه لاقامة دعوى قضائية. 

 

وأضاف سروري قائلا :" أنني وبالرغم من تبرأتي الا أن المتهم حاول التصادم معي عدة مرات وقام بمراقبة منزلي واطفالي وكنت قد قدمت بلاغ بذلك لادارة امن عدن وبحضور وشهادة مقربين له ".

 

وطالب سروري ادارة امن محافظة عدن واجهزة الامن اتخاذ الاجراءات القانونية والامنية اللازمة بحق المتهم والقبض عليه بعد محاولته الجبانة بالاعتداء على امراة واطفالها وبهدف اختطافهم مع سبق الاصرار والترصد مشيرا الى ان المدعو علاء يعتبر المتهم الاول والوحيد في حال تعرض لمكروه هو أو إي احد من افراد اسرته .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - محاولة اختطاف فاشلة لاسرة مدير شرطة #دار_سعد القديمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق