اخر اخبار اليمن - #إب: #الحوثيون يهدمون منزل مواطن أنفق عليه كل أمواله التي عاد بها من الغُربة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #إب: #الحوثيون يهدمون منزل مواطن أنفق عليه كل أمواله التي عاد بها من الغُربة

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الاثنين 11 مارس 2019 02:05 صباحاً

أقدمت مليشيات على هدم منزل مواطن في محافظة إب، وسط اليمن، رغم امتلاكه تصريح البناء بعد يومين من إحراق منزل مواطن في قحزة غرب عاصمة المحافظة.

 

وذكرت مصادر أن حملة من مكتب الأشغال بقيادة مدير المكتب القيادي الحوثي "بسام السقاف"، قامت بهدم منزل في منطقة "المحصن" في الضواحي الشرقية لمدينة إب، لمواطن يدعى "عبده ياسين عبده الفضلي" من أبناء قرية المحيب ببعدان.

 

وبينت المصادر، أن أشغال إب الخاضع لسيطرة المليشيا، يزعم بأن البناء غير مصرح له ومخالف للمخطط، وهو ما ينفيه مالك المنزل، الذي أكد بأنه قام بالبناء بعد حصوله على الترخيص من قبل المكتب.

 

ونشر ناشطون تصريحاً لمكتب الأشغال لعملية البناء ينافي مزاعم عدم امتلاكه تصريحاً.

 

وجاء هدم المنزل بعد تشييده إلى مراحل متقدمة، الأمر الذي أصاب صاحبه بحالة نفسية، نتيجة خسارة كل أمواله التي عاد بها من الغربة واشترى بها أرضية صغيرة وبدأ بالبناء عليها بعد أخذ تصريح رسمي من مكتب الأشغال بذلك.

 

ويتهم حقوقيون وناشطون مكتب أشغال إب بالتلاعب بالمخططات ومنح تصاريح مخالفة، إضافة إلى ممارسة فساد مالي كبير في ظل استمرار سيطرة مليشيا الحوثي على كل مرافق الدولة في المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق