اخر اخبار اليمن - تصريح هــام من العقيد "يسران المقطري" حول تفاصيل قضية "الدنبع"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - تصريح هــام من العقيد "يسران المقطري" حول تفاصيل قضية "الدنبع"

اليمن - صرح قائد مكافحة الإرهاب العقيد يسران المقطري عبر إذاعة هنا عدن تفاصيل حول قضية الشاب الدنبع.

وقال العقيد المقطري :عندما تم رفع هده الدعوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم تأتينا دعوة من النيابة او من المحكمة الى يومنا هذا لان نسلم المتهمين لان لاتوجد هناك أي قضية لعدم وجود الجثة.

و لكننا قمنا بمبادرة وقمنا بتسليم قائد المهمة  للبحث الجنائي ونحنا من طلب فتح هذه القضية ولتحقيق فيها ، فيما قامت اطراف معادية بتسييس القضية وذهبوا بها الى وجهة نظر أخرى.

وأضاف العقيد يسران: نحن تواصلنا في نيابة التواهي ومن لم يصدق هذا الكلام عليه التوجه الى النيابة والتأكد.

 

منوها انه لم تكن هناك أي مشاكل بين قوات مكافحة الإرهاب والشاب "الدنبع" ولا أي حجج تسمح بمقتل أي شخص ، مضيفا ان هناك إرهابي كبير أصيب وقامت القوات بإسعافه فما بالك في مواطن من أبناء عدن.

 

فيما أشار العقيد  الى شهادة الدنبع الذي الان حاطيها بالواجهة فقال:  لقد تواصلنا مع النيابة وأكدت لنا ان الدنبع لم يشهد واعطوه امر احضار قهري  حتى يأتي بالقوة ليشهد  لكنه رفض ان يأتي وضل هاربا، فهذه أوراق تختلط الان للإيقاع بمكافحة الإرهاب التي هي فخر عدن حتى يستطيعون تمرير مخططاتهم ولا يوجد من يتصدى لهم.

 

وقال: هذه ماهي الا خطوة ان نجحت كان بها وان لم تنجح فلن يتجرأ الامن على فعل أي شي اخر خوفا من رد فعل المواطنين وهذا ما يخططون له

لكن نخبرهم ان عدن في اعناقنا ولن نترك عدن مهما كانت خطورة وكبر هذا المخطط.

 

وطمئن العقيد  المقطري اسرة"الدنبع"  قائلا: نحن مع الحق ان وجد حق لدينا فيأخدوه وا لم يجد  فسناخد حقوقنا.

 

ووجهه المقطري رسالة أخيرة لابناء عدن بشكل عام وأبناء المعلا بشكل خاص قال فيها:

"انتم أبناء مدينة عرفت السلام وعرفت العلم وفيها رجال لايستهان بهم وشاهدنا هذا في الحرب فقد فر العسكريون وغيرهم وثبتوا أبناء هذه المنطقة ، حكموا عقولكم وانظروا من المستفيد.

 عندما يخطئ الامن نوجهه الرسالة الى وزير الداخلية او مدير الامن لا نهاجم شخص بأم عينه.

هم يريدون اسقاط العدني الوحيد الذي لو توصل الى مناصب في الدولة فسينصف اهل عدن المظلومين وهم يعلمون ذلك ويريدون الإيقاع بالعدنيين فيما بينهم.

عندما تدعم هذا قناة الجزيرة وقناة الحوثي وتتفق عليها أشياء واشياء على المواطن ان يصحو، وعليهم ان يعلموا اننا أبناء عدن ولا نرضى بالباطل ولن نقبل لهم .

 

وفي نهاية حديثة قال العقيد :نخبر الناس ان يسران المقطري جاهز لاي تحقيق .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق