اخر اخبار اليمن - فريق منظمة سماء للتوعية بمخاطرالمخدرات يلتقي بمدير أمن #الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - فريق منظمة سماء للتوعية بمخاطرالمخدرات يلتقي بمدير أمن #الضالع

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / الضالع /توفيق رفيق القسيمي الجمعة 08 مارس 2019 02:59 صباحاً

عقد صباح يوم الخميس لقاء ضم مدير أمن الضالع عدلان الحتس وفريق منظمة سماءللتوعية بمخاطر المخدرات بالضالع برئاسة رئيس منظمة سماء مطلق المعكر وذلك في مكتبة بإدراة أمن الضالع للتنسيق والتعاون  بين  الأجهزة الأمنية مع فريق منظمة  سماء  للتوعية بمخاطر  المخدرات بالمحافظة.

وفي مستهل كلمتة رحب العميد عدلان الحتس بفريق سماء  مثمنآ لجهودهم التوعوية في التحذير من مخاطر هذة الظاهرة السلبية والخطيرة التي تضر الوطن والمواطن 

 

مبديآ حرص الأجهزة الأمنية على التصدي لهذة الظاهرة ومروجيها لكونها تسبب انتشار الجرائم وهدم قيم واخلاق الشباب, واشار الاستاذ  "عبدالحميد طالب" رئيس  الادارة المحلية  بالمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع الى اهمية تظافر كل الجهود للتصدي لهذة الضاهرة الخطيرة المدمرة لقيم واخلاق مجتمعنا والتي هي دخيلة علية، والتي يصدرها الاحتلال اليمني للنيل من قيم وأخلاق شبابنا وهدم العقول الذي يأتي ظمن مسلسل الحرب على الجنوب ارضا وانسانا .

 

من جانبة المعكر تقدم بالشكر للاجهزة الأمنية وعلى رأسها العميد عدلان الحتس على تعاونها في سبيل إنجاح هذة الحملة التوعوية الميدانية.. ويعد هذا الاجتماع الثاني الذي ينفذة فريق المنظمة بعد لقائة الاسبوع الفائت في قيادة الانتقالي بالضالع. وذلك  بهدف تظافر كل جهود مكونات المجتمع لانجاح الحملة .

وسيجري فريق المنظمة العديد من اللقائات والنزولات  والندوات التوعوية في التحذير من ظاهرة تعاطي المخدرات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق